أخبار الرياضات الإلكترونية

نادي Manchester City يبحث عن مدير لمشروع في الرياضات الإلكترونية

مع تزايد عدد الأندية المتعاقدة مع لاعبي فيديو محترفين يبدو أن Manchester City النادي الإنجليزي العريق يسعى لزيادة حضوره في هذا المجال الجديد، وذلك وفقاً لإعلان عمل يشير إلى بحثه عن مدير لمشروع الرياضات الإلكترونية

على الرغم من التوقيع مع لاعب FIFA محترف عام 2016 الماضي إلا أن النادي يتطلع للمزيد من الحضور في المجال الإلكتروني وذلك مع الإعلان عن فرصة عمل لمنصب مدير فرع رياضات إلكترونية، والمطلوب من المتقدم خبرة سنتين على الأقل في إدارة برامج الرياضات الإلكترونية أو الفرق ليشغل المنصب في عقد يدوم ل 12 شهراً.

من مهام المدير الإشراف على لاعبي منظمة CGF المالكة لفريق Manchester City إضافة لإدارة شؤونها في الرياضات الإلكترونية حول العالم. مكان العمل هو في New York، London أو Manchester حسب السكن الخاص بالمتقدم. إن كنت تريد الإتطلاع على التفاصيل كاملة يمكنك زيارة موقع Manchester City الرسمي بنفسك.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى