أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Riot تكشف عن نيتها زيادة فعالية و قوة أدوات AD Carry

يشكك لاعبون League of Legends في ضعف شخصيات  AD Carries  منذ بداية هذا الموسم في شهر يناير، لكن مع التطويرات القادمة لزيادة قوة وفعالية Buffs أدوات و لوازم AD ستكون كافية لتغيير هذه الشكوك.

التغييرات القادمة ستركز على زيادة نسبة AD في أغلب أدوات Damage، وعلى إنقاص كلفة أدوات Critical مثل أداة Infinity Edge، وهذه التغييرات الآن أصبحت متاحة على السيرفر التجريبي PBE لأختبارها قبل أن تبصر النور في تحديث منتصف الموسم Mid-Season الكبير جنبا إلى جنب مع التغيير الكبير على شخصيات Tanks.

ميزة Armor Penetration التي تعمل على تجاهل نسبة معينة منArmor  لدى الخصم قوية وفعالة جدا، و أغلب أدوات Armor Penetration التي يتم بنائها من أجل وقت متأخر من اللعبة مثل Last Whisper و Black Cleaver و أغلب أدوات Lethality تجعل ميزة Armor عديمة الفائدة وغير فعالة، وعلى الرغم من ذلك سيتم إضعاف Nerf عن طريق إنقاص نسبة Armor penetration من أداة Last Whisper من 45 إلى 35%، لكن Riot لن تترك أبطال AD Carries  بشكل أعزل في مواجهة شخصيات Tank.

التغييرات القادمة

أداة Lord Dominik’s سيتغييرPassive  هذه الاداة ليعطي زيادة في Damage بنسبة 20% عند مواجهة الخصوم الذين يمتلكون صحة أكبر Health، و أيضا سيكون هناك بعض التغييرات على الأدوات Death’s Dance، the Bloodthirster و Ravenous Hydra حيث ستزيد كميةDamage  لتصبح 80، لذلك زيادن نسبة AD في هذه الأدوات مع زيادة قوةPassive  Lord Dominik’s بنسبة 20% سوف تصبح أكثر خطورة،  وأيضا ستكون هذه الأداة أقل تكلفة عن ذي قبل و مقدار النقصان 100 gold.

أداة Death’s Dance لم تحصل على زيادة في Damage  فقط، ولكن Passive هذه الأداة الذي يعمل على تحويل 15% من Damage المتلقى من الخصم إلى Bleed على الخصم نفسه لمدة ثلاث ثواني،  فقد تم تغيير و زيادة قوة هذاPassive  ليصبح يعمل على تحويل 30% من الضرر المتلقى على شكل Bleed، بالإضافة لكمية الشفاء أو إعادة الصحة Health  الموجودة بهذه الاداة، فهذه الاداة أصبحت خيارا جيدا ضد شخصيات Assassins  و Mages.

كلا الأداتين Infinity Edge و Zeal سيتم أنقاص تكلفتهم 200 و 100 على التوالي، و بالحديث عن أداة Zeal فأنه تم زيادة ضرر Runaan’s Hurricane لهذه الأداة بنسبة 40% من كامل كمية Damage و الذي كان 25% فقط، أيضا تم زيادة ضرر أداة Statikk Shiv’s lightning proc.

على رأس كل هذه الأدوات و اللوازم أداة Guardian Angel التي يتم بنائها من قبل أغلب شخصيات AD Carries والتي يتم بنائها كأخر أداة تم تغييرها لتصبح أداة AD، مما يجعل بنائها أكثر كفاءة لشخصيات AD Carries التي ترغب في البقاء على قيد الحياة لوقت أطول.

كل هذه التغييرات مازالت على السيرفر التجريبي PBE، مما يعني أن هذه التغييرات ما زالت مؤقتة و في حال رأت Riot أنها قوية أو ضعيفة فأنه هناك المزيد من الوقت لتغييرها قبل أن تبصر النور في  تحديث منتصف الموسم Mid-Season، التحديث الكبير سيكون ضمن Patch 7.9.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى