أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

جوائز نظام الشرف القديم Honor System في League of Legends

إن جميع اللاعبين الذين إما حصلوا على نوع من أنواع أشرطة الشرف Honor Ribbon، أو كانوا من أعلى 10% من جميع اللاعبين الذين حصلوا على الشرف Honor في منطقتهم، أو تلقوا 10 من الشرف Honor قبل تحديث نظام الشرف Honor System، فإنهم سوف يحصلون على Summoner Icon خاصة احتفالا بهذا الإنجاز، وفقا لإعلان شركة Riot اليوم.

 

 

هناك Icon واحد لكل نوع من أنواع الأشرطة Ribbons، و سوف تحصل على Icon لكل شريط حصلت عليه Ribbon. و بالمثل، إذا كنت من أعلى 10% من جميع اللاعبين في منطقتك مع أي نوع من أنواع الشرف Honor، يمكنك أيضا كسب ال Icon. حتى لو لم تحصل على الشريط Ribbon، و كنت من أعلى 10% من جميع اللاعبين في منطقتك، فإنك سوف تحصل على Honorable Opponent icon.

هناك Icon آخر سوف تحصل عليه فقط في حال كنت قد حصلت على 10 من أي نوع من أنواع الشرف Honor قبل التحديث. مما يعني أن جميع اللاعبين تقريبا سوف يحصلون على ال Icon إلا في حال كانوا قد انضموا إلى اللعبة بعد التحديث، أو كانوا من اللاعبين الاستفزازيين.

سوف يتم نشر ال Icons بحلول نهاية شهر سبتمير، لذلك إذا كنت واحد من اللاعبين القدماء في اللعبة Old School فإنك لن تضطر للإنتظار طويلا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى