أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

جوائز Dota 2 The International 9 تحطم رقماً قياسياً ضخماً خلال يوم واحد فقط

إنه ذلك الوقت من العام مع إطلاق النسخة الأحدث من محتوى Battle Pass وتوافرها للشراء، ليساهم المعجبون مباشرة في جمع المال للجائزة الكبرى لبطولة Dota 2 السنوية الضخمة The International 9 والتي يبدو بأنها ستكون واحدة من أبرز فعاليات الرياضات الإلكترونية على الإطلاق

 

على الرغم من مضي 24 ساعة فقط على توافر محتوى TI9 Battle Pass عبر متجر اللعبة الرسمي، إلا أن بطولة Dota 2 العالمية الكبرى قد استطاعت الوصول لرقم قياسي لم يسبق لها الوصول إليه من قبل، لتصبح على الطريق لكونها البطولة الأضخم في تاريخ اللعبة بفضل المبيعات الهائلة للمحتوى الجديد، والذي يساهم بنسبة %25 من مبيعاته بالجائزة الكلية للبطولة مضافاً إليها $1.6 مليون دولار من شركة Valve.

وفقاً لحساب Wykrhm Reddy عبر Twitter، حقق The International 9 اليوم الافتتاحي الأضخم بالنسبة للإصدارات السابقة من البطولة، ليجمع اللاعبون مبلغ $5.8 مليون دولار خلال 24 ساعة فقط مع مجموع كلي وصل ل $7.4 مليون دولار، وهو رقم جنوني حقاً ويمثل النمو الأكبر حتى الآن ما بين إصدارات The International، مع زيادة بلغت $1.75 مليون دولار عن رقم السنة الماضية.

يمثل ذلك الرقم الفارق الأكبر بين البطولات الخمسة الأخيرة، والتي اعتادت رؤية ما لا يزيد عن $800 ألف دولار بين كل إصدار والإصدار الذي يليه. إن استمر الأمر على ما هو عليه، فمن السهل رؤية The International 9 يحقق رقماً قياسياً لم نشهده من قبل في عالم جوائز الرياضات الإلكترونية، وهو أمر إن دل على شيء فهو يدل على استمرار شهرة لعبة Dota 2 بالنمو على الرغم من تواجدها على الساحة لوقت طويل حقاً.

يُذكر بأن محتوى Battle Pass لهذا العام لم يأتِ فقط بعدد من الجوائز البصرية، بل ويحتوي أيضاً على أنماط لعب خاصة مثل Wrath of the Mo’rokai والذي يتطلب من اللاعبين إطعام مخلوقات خاصة لتساعدهم في المعركة أمام خصومهم، بالإضافة لنمطي Jungle Expedition و Coach’s Challenge Mode المميزين، حيث يتيح ذلك الأخير للاعبين فرصة أخذ دور المدرب وقيادة فريق من اللاعبين منخفضي المستوى إلى الفوز.

محتوى TI9 Battle Pass متوفر الآن للشراء بدءاً من $9.99، مع توفير Valve خيار شراء المستويات المتقدمة إن كنت لا تمتلك الوقت الكافي لاكتسابها عبر لعب الأنماط الجديدة وذلك مقابل $29.35 لكل 50 مستوى و $44.99 للمستويات المئة جميعها.

ستستمر تحديات Battle Pass حتى بداية The International 9، والمقرر انطلاقها في 20 من شهر أغسطس المقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى