أخبار ألعاب الفيديو

تفاصيل جديدة تكشف عن احتمالية قدوم Apex Legends للهواتف الذكية والمزيد

لعبة باتل رويال الجديدة التي تمكنت من مقارعة عمالقة هذا النمط قد تكون في طريقها للمنصة الأكثر شعبية في وقت أقرب مما توقعناه، وذلك مع كشف EA عن مخططاتها الجديدة بالنسبة للعبة Apex Legends في المستقبل القريب

 

حققت لعبة النجاة الشهيرة عدداً من الأرقام القياسية من ضمنها الانطلاقة الأفضل في التاريخ بالنسبة للعبة مجانية، والآن، يبدو أن تلك الشهرة على وشك أن تتوسع في ساحة جديدة هي الهواتف الذكية. وفقاً لاجتماع مع المستثمرين في الأمس، تم الكشف بأن نسخة الهواتف من Apex Legends قادمة لا محالة كما أن التركيز سيكون كبيراً على السوق الصينية، والتي تعد من أكثر البلدان استهلاكاً لألعاب الفيديو الجماعية.

لا تأتي الحركة الجديدة مفاجئة حقاً للمعجبين، فقد توقعنا إجراء إعلان مماثل مع تلميحات الشركة لنيتها منافسة PUBG Mobile و Fortnite على الهواتف، وهما اللعبتان الأشهر حالياً حول العالم مع ملايين اللاعبين كل يوم بفضل مجانية اللعب والنمط التنافسي الإدماني.

هذا وقد كشفت EA ضمن الاجتماع بأن 30% من لاعبي Apex Legends لم يقوموا بلعب أي عنوان جماعي من شركة النشر الشهيرة في السابق، مما يعني بأنها تعد الآن واحدة من أهم العناوين الخاصة بالشركة. على الرغم من ذلك، افتقار اللعبة للتحديثات التي يطلبها اللاعبون قد رفع التساؤلات حيال استمراريتها في عصر أصبحنا نرى محتويات جديدة بشكل أسبوعي في الألعاب الشهيرة، وسواءاً سيستطيع استديو Respawn Entertainment الاستمرار بتقديم الدوافع الكافية للاعبين للعودة من جديد ل Apex Legends.

لحسن الحظ، لن نضطر للانتظار كثيراً قبل حصولنا على الموسم الجديد من Apex Legends، وذلك مع حديث EA أيضاً عن الموسم الثاني للمستثمرين قائلة بأن الكشف الرسمي آتٍ في E3 2019. الكلمات التي تم استخدامها لوصف ذلك الموسم هي “ضخم و متماسك”، على أمل أن يقابل توقعات المعجبين الذين خاب أملهم بما قدمه الموسم الأول من محتويات وجوائز.

مانزال في انتظار الشخصية الثانية الموعودة للموسم الأول من Apex، إلا أن التلميحات التي تمت مشاركتها عن الموسم الثاني كافية لجعلنا متشوقون لرؤية ما سيأتي مستقبلاً، خاصة مع الحديث عن تغييرات محتملة ستصيب خريطة Kings Canyon كما تقوم Epic بفعله في Fortnite.

نستطيع توقع قدوم الموسم الثاني قبل انتهاء الربع المالي الحالي وفقاً ل EA، والذي سينتهي بتاريخ 30 يونيو المقبل. من الجدير بالذكر بأن مؤتمر EA Play سيُقام في السابع من يونيو كجزء من E3 2019، لذا سنرى المحتويات الجديدة حتماً ضمن تلك الفترة الزمنية من الشهر القادم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى