أخبار الرياضات الإلكترونية

جولة Capcom Pro Tour في الشرق الأوسط ستعود من خلال Geek Weekend

كنا شبه متأكدين قبل بضعة أسابيع بأن الأوان قد فات للراغبين بالتنافس في Capcom Cup من المنطقة العربية وذلك بسبب إلغاء حدث Pro Tour المقرر عقده آنذاك في معرض GAMES16، إلا أن الإعلان الجديد من Capcom سيعيد الأمل للمتنافسين فالفرصة ماتزال متاحة وهذه المرة من خلال حدث Geek Weekend في دبي الإماراتية.

حدث GAMES الأضخم لم يأتي لنا بإصدار 2016 المنتظر هذه السنة وذلك لمشاكل في تواريخ إصدار الألعاب المشاركة مما تسبب بتأجيل إقامة المعرض حتى العام القادم. كان من المفترض بأن تجري منافسات Capcom Pro Tour في لعبة Street Fighter V داخل المعرض إلا أن إلغاءه ترك Capcom في الخلاء باحثة عن منظم آخر في المنطقة وإلا كان سيتم إلغاء مشاركة لاعبي المنطقة. من حسن الحظ فإن حدث Geek Weekend القادم سيكون هو البديل في تاريخ السابع من أكتوبر قُبيل إجراء النهائيات الأوروبية في 15 و 16 أكتوبر، فالمتأهلون العرب سيقومون بالتنافس من خلالها في حدث Milan Games الإيطالي.

تم جمع مايزيد عن $92.000 دولار حتى اللحظة إلى الجائزة الكلية لكأس Capcom Cup وذلك من خلال محتويات اللعبة المدفوعة والمخصصة للكأس. هذا يجعل من الجائزة الكبرى هي الأضخم على الإطلاق في عالم الألعاب القتالية حيث يحصل الفائز على $164.000 دولار بالإضافة إلى مشاركته في تصميم زي خاص بشخصية Street Fighter V من اختياره.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى