أخبار الرياضات الإلكترونية

شبكة Sky تستثمر مبلغ 1.5 مليون باوند في قناة الرياضات الإلكترونية GINX TV

تناقلت عدة مواقع إخبارية اليوم خبر استثمار مبلغ هائل من قبل شبكة قنوات Sky المعروفة في قناة الرياضات الإلكترونية على مدار الساعة الأولى في العالم “GINX TV”، والتي كانت قد انطلقت لأول مرة قبل بضعة أشهر وبالتحديد في شهر يونيو للعام الحالي.

تقدر الصفقة بمبلغ 1.5 مليون باوند تذهب لتجهيز القناة بجميع ما تستلزمه لتقدم تجربة فريدة كونها القناة الأولى المختصة بمحتويات الرياضات الإلكترونية. تغطية GINX TV للأحداث التنافسية السابقة تضمنت نقلها لبطولة شبكة TBS الكبرى ELEAGUE إضافة إلى عدة بطولات أخرى ك Esports Championship Series وغيرها.

شبكة ITV الأخرى سوف تقوم بتقديم عرض مماثل في الأيام القادمة ومن الممكن لكل من شبكتي Sky و ITV شراء المزيد من الحصص في GINX TV، إلا أنه إن قامت إحداهما بالتنازل عن هذا الخيار فسوف يتاح امتلاك القناة كلياً للطرف الآخر.  بكل حال، يمكنك البدء بمتابعة القناة على Sky ch470 البريطانية أو من خلال اشتراك myHD في الإمارات العربية المتحدة.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى