أخبار ألعاب الفيديو

وداعاً Titled: حدث Fortnite الجديد يدمر المنطقة الشهيرة ويعيد أحد الأسلحة القديمة إلى الحياة

واحدة من أبرز مناطق خارطة Fortnite والمعروفة باسم Titled Towers قد تم محوها تماماً بفعل البركان الهائج، والذي مثّل الحدث التمهيدي لانطلاق الموسم التاسع من لعبة فورت نايت جالباً معه عدداً من التغييرات التي ساهم اللاعبون مباشرة بها

 

بدأ الأمر مع اكتشاف اللاعبين لخزنة شبيهة بالسفن الفضائية في منطقة Loot Lake، والتي حملت خمسة أقفال عليهم إيجاد مفاتيحها على شكل Runes موزعة في الخريطة. ماكان من لاعبي عنوان باتل رويال الأشهر إلا أن قاموا بالتعاون فيما بينهم لتنفيذ المهمات المتنوعة ما بين جر Rune عبر الجزيرة وحتى تقديم القرابين للبركان الذي بدأ بالثوران، ليقوموا اخيراً بفتح كوة Loot Lake لتنقل الجميع إلى بعد جديد غريب من نوعه.

للتأكد من دخول جميع اللاعبين لهذا الحدث دون أن يقوموا بتفويته تم استبدال جميع أنماط اللعب في القائمة الرئيسية بنمط “The Unvaulting”، والذي نقل الجميع إلى هذا البعد الجديد وضمان عدم قتلهم لبعضهم البعض بفضل نظام Respawn كلما وصلت صحة اللاعب إلى الصفر.

أما عن محتويات ذلك البُعد الفضائي الغريب فقد وجد الجميع ستة أسلحة وأدوات مألوفة تم إزالتها من اللعبة سابقاً، حيث تم وضعها داخل كريستالات كان على اللاعبين تحطيمها ليتم إعادة سلاح واحد منها إلى اللعبة من جديد وفقاً لنسبة التفضيل الأكبر لدى اللاعبين، والذي كان في النهاية مسدس “Drum Gun” على الرغم من تواجد خيارات أخرى مفضلة لدى المعجبين مثل Infinity Blade وطائرات Airplanes.

تدمير تيلتد تاورز فورت نايت Fortnite tilted tower destroyed volcano unvault event

بعد وقوع الخيار على هذا المسدس، تم نقل اللاعبين مجدداً إلى الخريطة الأساسية ليشهدوا ثوران البركان وانطلاق حممه في الهواء لتقوم بتدمير عدد من المناطق أبرزها Titled Towers والذي تحول إلى ركام، كما تم إلحاق الضرر بمناطق أخرى مثل Retail Row والمزيد.

لا شك أن هذه ماتزال البداية للموسم التاسع ونحن على وشك رؤية المزيد من المفاجئات. نعتقد أن الوقت قد حان أخيراً لنقول “وداعاً Titled Towers”، المنطقة الأكثر سخونة وتشويقاً في اللعبة. تستطيع رؤية فعاليات الحدث في الفيديو أدناه بانتظار انطلاق الموسم التاسع بتاريخ التاسع من مايو المقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى