أخبار ألعاب الفيديو

جزء Call of Duty القادم سيحمل تجربة غير مسبوقة والكشف عنه آت قريباً

إن كان حديث Rob Kostich رئيس مكتب النشر لدى Activision صحيحاً، يبدو أن لعبة Call of Duty لهذا العام ستكون مميزة بأكثر من طريقة واحدة، وذلك وفقاً لما دار في اجتماع مع مستثمري شركة ألعاب الفيديو الضخمة

سيتم الكشف عن الجزء القادم، والمشاع بأنه من سلسلة Modern Warfare، قبل تاريخ 30 من يونيو المقبل وفقاً لتصريح Rob، أي أننا أصبحنا على مقربة من النظرة الأولى للجزء الجديد خلال أسابيع قليلة. المثير للاهتمام هنا هو وصف اللعبة الجديدة، والتي ستكون “متأصلة في إحدى أهم قصص السلسلة التاريخية” مما أضاف إلى شائعات كونها Modern Warfare 4 المزيد من الزخم.

ليس ذلك وحسب، بل وتحدث السيد Kostich أيضاً عن كون الجزء الجديد “تجربة غير مسبوقة” للمعجبين مع نمط قصة ملحمي يشهد عودة السلسلة إلى جذورها، وهو موقف مستغرب من Activision التي تحدثت في السابق بأن الألعاب الجماعية هي المستقبل بعد تخليها عن نمط القصة في Black Ops 4 العام الماضي.

أضاف Kostich بأن الشركة تشعر “بشعور رائع” حيال لعبة Infinity Ward الجديدة، مع عمل المطورين على تقديم طرق إضافية لإبقاء اهتمام اللاعبين لأطول فترة ممكنة.

“علينا القيام بالمزيد للمحافظة على اهتمام قاعدة معجبي Call of Duty خاصتنا إلى ما بعد الإصدار، وفريق Call of Duty يعمل بجد على محتويات كبيرة لهذا الخريف.”

مهما كانت تلك المحتويات فلا شك أننا نشعر بشيء من التشويق لرؤية ما في جعبة Activision هذه المرة، وما سيعنيه الأمر لساحة الرياضات الإلكترونية كذلك. من المثير للاهتمام عودة المطورين والتفافهم 180 درجة لتضمين نمط القصة من جديد، وإن كان حديث موظف Activision السابق يحمل شيئاً من الصحة، فقد نحصل على لعبتي Modern Warfare في آن واحد هذا العام مع إصدار Modern Warfare 4 جديدة وإعادة صنع Modern Warfare 2 للأجهزة الحديثة، كما رأينا عام 2016 مع إطلاق Infinite Warfare و Modern Warfare 1 Remake.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى