أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

موقع Youtube يحصل على حقوق البث الحصرية لبطولات ECS

خطوة كبرى جديدة لموقع Youtube تجاه الرياضات الإلكترونية تم الإعلان عنها اليوم سيحصل على إثرها على حقوق إحدى أكبر بطولات CS: GO في العالم

ECS أو “Esports Championship Series” هي سلسلة بطولات تم إنشاءها العام الماضي من قبل FaceIt و Twitch، إلا أنها ستنتقل إلى أيادي Youtube بالكامل في صفقة تعاون متعددة السنوات تبدأ الأسبوع القادم في أول الموسم الجديد.

تعتبر ECS بموسمها الثالث القادم إحدى أكبر دوريات CS: GO في العالم باحتوائها على فرق من قارتي أوروبا وأميركا الشمالية. إحدى الميزات الكبيرة التي تم استخدامها من قبل ECS هي مشاركة الأرباح والملكية الخاصة بالدوري مع الفرق المشاركة بذاتها، وهو أمر لن يتأثر في انتقال حقوق النشر في صفقة Youtube هذه.

“هذا استثمارنا الأبرز في عالم الرياضات الإلكترونية حتى الآن وهو يعرض التزامنا المستمر بنمو الرياضات الإلكترونية مع مئات الملايين من اللاعبين الذين يشاهدون Youtube كل يوم” تحدث Ryan Wyatt رئيس فرع محتويات الألعاب في Youtube

من خلال هذه الصفقة الجديدة، أصبح Youtube يملك الحقوق لاثنتان من بطولات CS: GO العالمية الكبرى، وذلك بعد خروج الأنباء بداية العام عن صفقة حصرية لدوري ESL Pro League يجعل Twitch في موقف حرج نوعاً ما حالياً فيما يخص محتويات الرياضات الإلكترونية للعبة CS: GO.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى