أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

شركة Riot تعاني من المشاكل في دوري Oceanic Pro League لهذا الموسم

قامت شركة Riot بإستثمارات كبيرة هذا الموسم في نيوزيلندا و أستراليا ودول أخرى في منطقة جنوب المحيط الهادي، وقامت بزيادة تعويضات اللاعبين. هذه الخطوة واجهت العديد من المصاعب وتركت العديد من الأسئلة حول مستقبل بعض الفرق.

فعلى سبيل المثال، فريق Tainted Minds فقد جميع لاعبيه و المدرب في نزاع تعاقدي قبل ثلاثة أسابيع ماضية بسبب سوء الأوضاع في منزل الفريق وسوء خدمة الأنترنت الذي جعل التدريبات شبه مستحيلة، وقد قام أيضًا بتقديم قائمة بأسماء لاعبين جدد ضمن الدوري، في حين لم يقم الفريق بالدفع لأعضاء الفريق القدامى مقابل اللعب في الأسابيع الماضية الذين لعبوا ضمن Split وحققوا نتيجة 0-3 ومازالت أسمائهم موجودة ضمن بيانات شركة Riot، و حتى الآن لم تقم شركة Riot باتخاذ أي أجراء ضد هذا الفريق.

هذا الأسبوع أيضا عاقبت شركة Riot فريق Chiefs eSports Club الذي تورط لاعبيه بتقسيم الحسابات Accounts فيما بينهم، ومن جانبه صرّح الفريق بأنه طالب بحسابات لاعبيه ولكن فشلت Riot بارجاع الحسابات في الوقت المناسب، والفريق ما زال من دون أربعة من لاعبيه للأسبوع الثاني على التوالي لأن الحسابات تحت الحظر Bans.

فريق Exile5 الذي يعتبر الفريق الأضعف في الدوري أصبح الأن من دون مالك، وصرح مالك الفريق القديم Jonathan Salmon بأنه غير قادر على أمتلاك فريق غير فعال ولا يمتلك المعايير المطلوبة للبطولة، وتحاول شركة Riot الان العثور على مالك جديد للفريق الذي يسجل نتيجة 7-0 في الدوري.

يبدو أن دوري Oceanic Pro League  يعاني الكثير من الفوضى هذا العام وذلك يعود لعدة أسباب أبرزها حظر عدد من اللاعبين، و المشاحنات التعاقدية بين الفرق و اللاعبين، وقضايا لوجستية أخرى.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى