أخبار الرياضات الإلكترونية

حول أفضل ألعاب NES الكلاسيكية إلى البعد الثالث مع هذا المحاكي الرائع

هناك العديد من الأشياء التي لا تعلم بأنك قد أردتها أساساً حتى تقوم بالحصول فعلاً، ومحاكي ألعاب جهاز NES الكلاسيكية الذي يحولها إلى رسوميات ثلاثية الأبعاد هو أحدها بكل تأكيد. هذا البرنامج الصغير الذي تستطيع تشغيله مباشرة من متصفح الإنترنت لديك قد أشعل المنتديات العربية والأجنبية لروعته في جعلنا نعيش هذه التجارب الكلاسيكية بشكل أكثر عصرية.

مانتحدث عنه هو “3DNes”، وهو تجربة فضولية تقوم بتحويل ألعاب جهاز نينتندو العائلة إلى أشكال ثلاثية الأبعاد قابلة للعب كلياً. تم إطلاق النسخة الأولية في الأمس وحظيت باستقبال كبير من قبل العديدين، ويمكنك تجربتها بنفسك من الموقع الرسمي هنا.

نرجو حقاً بأن لا تقوم Nintendo بأخذ تدابير قضائية كما تفعل عادة بإغلاقها لمشاريع مشابهة. لذا قم باستغلال الفرصة وجربه بنفسك طالما هو موجود. الجدير بالذكر بأن هذه النسخة الأولية تعمل فقط على متصفح Firefox حالياً وسوف تدعم المزيد في المستقبل.

يمكنك مشاهدة بعض العروض أدناه أيضاً، حيث باستطاعتك رؤية لقطات من Contra، Super Mario، Castlevania والمزيد. هناك فيديو للعبة Super Mario بمنظور الشخص الأول وهو جنوني فعلاً ويمكنك مشاهدته أدناه أيضاً:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى