أخبار الرياضات الإلكترونية

هل سنحصل على لعبة League of Legends قتالية قريباً ؟

في خبر جديد يتعلق باستديو Riot Games المعروف للعبته الجماعية الأشهر League of Legends، يبدو أن فريق Radiant Entertainment قد تم شراءه بالكامل مع جميع تقنياته في الأمس، مما دفع المتابعين إلى الفضول سواءاً كانت Riot ستقوم بنشر لعبة قتالية من نوع ما، فهو ما يتخص به استديو Radiant المملوك حديثاً من قبلها.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع بها كلمتي “قتال” و “League”، فعدة مشاريع لاعبين سابقة جعلت من شخصيات لعبة ال MOBA المعروفة تتقاتل فيما بينها بأسلوب قتالي مشابه لألعاب أخرى. إن كانت Riot فعلاً تنوي القيام بلعبة قتالية مميزة فلا نظن بأنه هناك فريق تطوير افضل من Radiant Entertainment والذي أُسس من قبل مبتكري سلسلة بطولات EVO الضخمة بنفسها.

لا وجود للكثير من الألعاب التي قامت Radiant Entertainment بصنعها، ففي الحقيقة تمتلك الشركة عنوانين اثنين فقط هما لعبة القتال المجانية Rising Thunder ولعبة بناء القرى Stonehearth. في سبيل التركيز على المشروع الجديد الغير معلن للفريق سيتم إيقاف دعم Rising Thunder بينما سيكمل العمل على Stonehearth لكن تحت شعار Riot Games.

بكل حال، سيكون من المثير للاهتمام رؤية ماهية اللعبة الجديدة التي ستمولها Riot Games. هل تكون فعلاً نسخة قتالية من League of Legends أم أن الشركة ستذهب في اتجاه آخر؟ لننتظر ونرى.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى