أخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة في الرياضات الإلكترونية جائزتها سيارة Hyundai I20 حقيقية !

على الرغم من أن بطولات الرياضات الإلكترونية في الألعاب التنافسية الكبرى ك League of Legends و DOTA 2 تمتلك جوائز قيمتها بمئات الألوف والملايين، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها بطولة ألعاب فيديو بجائزة عبارة عن سيارة حقيقية ومن شركة Hyundai.

تعرف على “Esports WRC”، وهي البطولة الأولى على شبكة الإنترنت في لعبة الرالي بإصدارها الخامس WRC 5. بعد سنة كاملة من جولات التصفية، سوف يتنافس 18 من أفضل سائقي الحاسب الشخصي، البلايستيشن 4 والأكسبوكس ون ضد بعضهم البعض في نهائيات Wales Rally GB بتاريخ 24-30 من أكتوبر، وذلك على جائزة كبرى هي سيارة Hundai I20 بقيمة 20 ألف يورو.

“نحن فخورون جداً بتعاوننا مع Hyundai في الإصدار الأول من بطولة Esports WRC. هذه البطولة هي تحد كبير بالنسبة لنا، فصنع بطولة افتراضية تمشي جنباً إلى جنب مع بطولة FIA الرسمية هو شيء لم نر مثله من قبل في عالم ألعاب الفيديو” قال رئيس استديو تطوير Bigben Interactive السيد Benoit Clerc.

“كونها شركة إبداعية، Hyundai ستزودنا بالجائزة الرائعة لأكثر بطولات السباق إثارة في عالم الأونلاين”

تقام البطولة بالتعاون ما بين Bigben Interactive، Kylotonn Games، و ESL.

من قال بأن ألعاب الفيديو لا فائدة منها؟

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى