أخبار ألعاب الفيديو

الكشف عن خريطة Apex Legends الجديدة مع عرض تشويقي مذهل للموسم الثالث

لربما أتت المعلومات الأولية عن موسم Apex Legends الثالث بكونه لا يمتلك أية تغييرات ملحوظة على خريطة King’s Canyon، والآن أصبحنا نعلم لمَ ذلك: خريطة World’s Edge الجديدة كلياً

 

 

الموسم الثالث المرتقب والذي يدعى Meltdown سيأتي أخيراً بالإضافة الأكثر طلباً للعبة منذ انطلاقها، ألا وهي المزيد من الخرائط، حيث سيقدم الموسم الجديد كوكباً جديداً يدعى World’s Edge بتصميم مختلف كلياً عن الخريطة الأساسية، مع احتوائه لمناطق ثلجية، بركانية، وقطار متحرك سيكون حتماً وجهة اللاعبين المفضلة للقتالات السريعة.

كما هو الأمر مع الموسمين الأول والثاني فإن Meltdown يأتي بصحبة شخصية جديدة هي Crypto وسلاح Charge Rifle الأسطوري الحاضر في المساعدات الجوية. كنا قد تعرفنا على Crypto سابقاً مع عرض قصصي لدوافعه في عالم Apex Legends، وفرصة اللعب به مع أدواته المختلفة قد أصبحت قريبة جداً مع دنو موعد الإطلاق في الأول من أكتوبر المقبل.

لا نعلم بعد جميع جوائز Battle Pass الجديد، إلا أنه وبفضل عرض اللعب الجديد الذي أُطلق مساء أمس فإننا نعلم بأنه سيمتلك Skin رائعة لشخصية Lifeline إضافة لبعض الأسلحة والشخصيات الأخرى مثل Pathfinder.  كما جرت العادة فإن محتوى Battle Pass سيتواجد طوال الموسم، أي أنك ستمتلك قرابة الشهرين لإتمام جميع مهامه عند شرائه مقابل قرابة $10.

يمكنك مشاهدة العرض التعريفي بالموسم الثالث أدناه:

وهنا عرض اللعب الخاص والذي يعطينا لمحة عما سنحصل عليه في الأول من أكتوبر:

يُذكر بأن Apex Legends قد عانت في السابق من شح المحتويات وبطئ إيصالها للاعبين، وهو أمر دفع بالعديد منهم للمغادرة والعودة لألعاب باتل رويال أخرى. أما الآن، فإنه من الآمن القول بأن المحتويات التي عمل الفريق جاهداً على إيصالها في الأشهر القليلة الماضية كفيلة باسترجاع جزء من قاعدة المعجبين مجدداً.

إن لم تقم بتجريب اللعبة حتى الآن فهي متوافرة للتحميل المجاني على منصات الحاسب، بلايستيشن 4 وأكسبوكس ون.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى