أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

انتقالات عدة تتضمن Coldzera، Shox، GeT_ Right والمزيد في أسبوع حافل بأخبار CS: GO

شهدت ساحة لعبة إطلاق النار الشهيرة Counter-Strike: Global Offensive (CS: GO) عدداً من الأخبار الصادمة خلال اليومين الماضيين، من انضمام المحترف الشهير “Coldzera” إلى فريق FaZe Clan، رحيل “shox” عن فريق G2 رسمياً، واستبدال “GeT_RighT” في NiP، إضافة لعودة مفاجئة لمنظمة Evil Geniuses إلى ساحة اللعبة

 

 

بداية مع المحترف البرازيلي الشهير، فقد تم الكشف عن أن منظمة الرياضات الإلكترونية الأشهر FaZe Clan قد قامت بالاستحواز على Marcelo “coldzera” David من فريق MIBR مقابل مبلغ مالي لم يتم تحديده بعد، إلا أن التقارير تتحدث عن كونه واحداً من أغلى الانتقالات في تاريخ لعبة CS: GO، وهو أمر يعود إلى كون “coldzera” مصنفاً كواحد من أفضل اللاعبين بعد أن فاز بجائزة اللاعب الأفضل في العالم لعامي 2016-2017.

الانتقال الثاني الضخم هذا الأسبوع قد كان حتماً من نصيب Richard “shox” Papillon والذي تم تسريحه من فريق G2 Esports بعد أن أمضى فترة طويلة مع الفريق الفرنسي الشهير. بعد أداء مخيب للآمال ل G2 في الفترة الأخيرة، أصبح أمر انتقال “shox” مسألة وقت بعد أن تم وضعه على دكة الاحتياط، والآن، تم الإعلان بأن فريق Vitality قد قام إعطاء مكان Nathan “NBK-” Schmitt لمواطنه “shox”، بينما سيشغل لاعب Cloud9 السابق Fabien “kioShiMa” Fiey مكان اللاعب في G2، مع أنباء عن مناقشات تجري للاستحواذ على Nemanja “huNter-” Kovac و Nemanja “nexa” Isakovic من فريق CR4ZY.

لم يكن “shox” المغادر الوحيد في الأمس، فقد أعلن فريق Ninjas in Pyjamas عن تخليه عن اللاعب الأسطوري Christopher “GeT_RiGhT” Alesund، وذلك في إعادة هيكلة للجديدة مع جلب اللاعب القناص Simon “twist” Eliasson القادم من Fnatic، وذلك على أمل بأن يقوم اللاعب ذو 24 عاماً بتحسين نتائج الفريق الذي أمضى عاماً مخيباً للآمال على الرغم من محاولات Patrik “f0rest” Lindberg وزملائه تحسين الوضع باستمرار. سيلعب Twist أولى مبارياته مع الفريق في DreamHack Masters Malmo، والتي تنطلق مطلع شهر أكتوبر المقبل.

أخيراً وليس آخراً في قائمة الانتقالات، وجد لاعب Cloud9 السابق William “RUSH” Wierzba منزلاً جديداً له في CompLexity، والتي قامت أيضاً بتوقيع اللاعب الدانيماركي Benjamin “blameF” Bremer صباح اليوم. الأمر المحير حتى الآن هو امتلاك المنظمة لستة لاعبين فعاليين في الوقت الحالي، لذا سنكون بانتظار الكشف عن أي من اللاعبين الحاليين سيقوم بإفساح المجال أمام “RUSH”، والذي اعتاد الجلوس على الخطوط الجانبية لفريقه السابق C9 منذ شهر يوليو الماضي.

وكأن تلك الانتقالات لم تكن كافية، أتت منظمة Evil Geniuses نهاية الأسبوع لتعلن عن ضمها تشكيلة CS: GO كاملة بحد ذاتها في سبيل العودة إلى ساحة اللعبة التنافسية بعد غياب طويل استمر سبعة أعوام. الاختيار قد وقع على تشكيلة فريق NRG، والتي انضمت بالكامل للمنظمة. من المنطقي بأن نرى منظمة كبرى مثل EG تعود للمنافسة في لعبة إطلاق النار التنافسية بعد إعلان ESL مؤخراً عن إجرائها لدوري مفتوح خلال 2020، كما من المتوقع بأن يؤثر ذلك الإعلان على قرار Dignitas و 100 Thieves، واللذان قد يدخلان الساحة أيضاً في المستقبل القريب.

من الجدير بالذكر بأن كافة التغييرات السابقة سنشهد نتائجها خلال بطولة ESL One New York التي انطلقت في الأمس، بانتظار رؤية التشكيلة الأقوى والتي ستفرض سيطرتها على هذا الحدث المشوق والمحفل الدولي للفرق الاحترافية.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى