أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

عودة الأسطورة “GuardiaN” إلى فريقه القديم في CSGO بعد طول انتظار

بعد مرور عامين على لعبه مع تشكيلة FaZe Clan إلى جانب Nikola “NiKo” Kovac وزملائه، يبدو أن عودة السلوفاكي Ladislav “GuardiaN” Kovacs إلى فريقه الأصلي أصبحت مؤكدة، وذلك بعد كشف Natus Vincere (Na’Vi) عن التغيير الجديد رسمياً

 

 

مع تصنيفه كواحد من أفضل قناصي لعبة إطلاق النار التنافسية Counter-Strike: Global Offensive فإن “GuardiaN” هو حتماً إضافة مهمة لأي فريق يقوم باللعب له، وهو ما أثبته بمساعدة FaZe بالفوز بعدة بطولات هامة مثل ESL One New York 2017، ELEAGUE CS: GO Premier و ECS S4، وذلك قبل أن يتراجع مستوى الفريق الذي كان في وقت من الأوقات يصارع Astralis على لقب الأول في العالم.

إلا أنه وعلى ما يبدو، فإن “GuardiaN” ما يزال يمتلك مكاناً لفريقه الأصلي Na’Vi في قلبه، وذلك مع إعلان المنظمة عن عودة اللاعب المميز وذلك ليشغل البقعة التي تركها زميله الأسطوري Danylo “Zeus” Teslenko الذي أعلن اعتزاله الأسبوع الماضي.

عودة Ladislav إلى التشكيلة ستتيح للاعب المميز Oleksandr “s1mple” Kostyliev حرية أكبر في اللعب، حيث شغل موقع القنص AWP منذ غيابه، أما عن كابتن الفريق فسوف يتسلم Kirill “Boombl4” Mikhailov مهمة قيادة الفريق خلفاً ل “Zeus” مستخدماً خبراته المكتسبة من فريقه السابق Winstrike.

تغييرات أخرى تتضمن تعيين Andriy “B1ad3” Gorodenskyi كمدرب جديد لتشكيلة CS: GO الخاصة بفريق Na’Vi، كما وتم اسناد مهمة جديدة ل “s1mple” تتلخص بمراقبة التزام الفريق والأجواء العامة المحيطة به، وهي مسؤولية عادة ما يقوم مدير الفريق بها بالحالة الاعتيادية.

التغييرات الجديدة ستأخذ مفعولها عندما يقوم “GuardiaN” للعب مع فريقه الأبيض والأسود من جديد في DreamHack Masters Malmo، والتي تنطلق في الأول من أكتوبر القادم. نحن في انتظار رؤية نتائج التشكيلة المحسنة، على أمل عودة Na’Vi للمنافسة على أعلى مستوى من جديد.

 

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى