أخبار ألعاب الفيديو

خسارة Ninja مايقارب %90 من مشتركيه وصعود Shroud إلى قمة Twitch في أحدث أرقام منصة البث المباشر

هل يوشك وجه Twitch على فقدان شهرته الواسعة كاللاعب الأشهر في العالم؟ قد يبدو الأمر كذلك مع مشاركة Twitch لأرقام جديدة عن صانعي المحتوى الأبرز على منصة البث المباشر الشعبية والتي كشفت عن تراجع أرقام Ninja بشكل متزايد

 

 

صاحب الرقم القياسي السابق مع أكثر من 263 ألف مشترك العام الماضي ولاعب Fortnite الأشهر قد اعتاد التربع على قمة Twitch وحيداً بعيداً عن منافسيه في السابق، إلا أنه وعبر مدار الأشهر القليلة الماضية فقد خسر Richard “Ninja” Blevins ما يقارب %90 من عدد المشتركين ليحط في المركز الحادي عشر على قائمة أعلى صناع المحتوى اشتراكاً على Twitch، وهو انخفاض حاد عن أي رقم كان قد حققه في العام الماضي في أوج شهرة Fortnite.

من 263 ألف مشترك وحتى 25 ألف هذه اللحظة، يبدو أن Ninja يواجه صعوبة في الإبقاء على قاعدة معجبيه الكبيرة في ضوء المتغيرات الأخيرة وأبرزها تراجع Fortnite بكونها Battle Royale الأشهر لتحل القادمة الجديدة Apex Legends محلها، إضافة إلى جدول أعمال مشغول جعل من قناة Twitch اهتماماً ثانوياً للاعب المحترف، مع ظهوره في عدد من البرامج التلفزيونية والفعاليات المختلفة.أضف إلى ذلك العدد الهائل من مشتركي Twitch Prime المجاني المؤقتين من أجل Skins Fortnite ومن السهل رؤية السبب وراء هذا الانخفاض الحاد بمشتركي Ninja.

من الناحية الأخرى، تمكن لاعب فورتنايت مشهور آخر لربما سمعت باسمه ويدعى “Tfue” من تسلق قائمة مشاهير Twitch، ليأتي ثانياً متفوقاً على غريمه “Ninja” بعدد 57 ألف مشترك. من جهته، تمكن “TimTheTatman” من متابعة التسلق ليأتي ثالثاً برصيد 50 ألف مشترك، ليليه كل من “Summit1G” و “DrDisrespect” ب 43 ألف و 39 ألف مشترك على التوالي.

نينجا يخسر معجبيه على تويتش فورتنايت Twitch subscribers count shroud ninja loses subscribers

إذاً أين “Shroud” قد تتسائل؟ في الحقيقة، استطاع محترف CS: GO المتقاعد الوصول للقمة مع بداية هذا العام، محققاً 69 ألف مشترك بفضل عروضه المكثفة في الآونة الأخيرة، ناهيك عن إظهاره مستوى عالٍ جداً من المهارة في عدد كبير من الألعاب لم يقتصر على PUBG و CS: GO ليتمكن من إمتاع عشرات وأحياناً المئات من الألوف من المتابعين في عدة عناوين مختلفة أحدثها Apex Legends، والتي أبدى أداءاً قوياً في منافستها الأولى إلا أنه لم يتمكن من الحصول على المركز الأول ليأتي خلف كل من فريقي “ChocoTaco” و “Ninja”. أوه، هل ذكرنا بأن “Ninja” يقوم باحتراف Apex هذه الأيام؟ لقد وصلنا إلى دائرة متكاملة حقاً هنا.

https://youtu.be/wiI2nPycnfk

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى