أخبار ألعاب الفيديو

تحديث PUBG القادم يجعل من مسدس Flare متواجد بشكل دائم والمزيد

بينما حصل لاعبو نسخة الهواتف الذكية للعبة بابجي قبل أيام على نمط Zombies بالاشتراك مع Resident Evil 2، يبدو أن مستخدمي الحواسب الشخصية للعبة PUBG على Steam عليهم أن يكتفوا هذه المرة بمسدس Flare Gun الذي سيشق طريقه إلى المخدمات الرسمية لأول مرة إضافة لعدد من الإصلاحات الجديدة

التحديث الذي يحمل الرقم 26 سيجلب عدداً من الإضافات ضمن حزمة 12 جيجابايت عليك تحميلها الأسبوع القادم، وذلك عند الانتهاء من اختبار التغييرات على مخدمات Test Server التجريبية كما جرت العادة. أبرز ما ذُكر في تفاصيل التحديث الجديد عودة مسدس Flare Gun إلى اللعبة بعد أن رأيناه في عدد من فعاليات Events في السابق، ليصبح جزءاً دائماً من اللعبة الأساسية لكن ببعض القوانين الجديدة.

أولى تغييرات Flare Gun الجديدة تكمن في كونه محدود للغاية في عالم اللعبة، حيث ستكون فرصة حصولك عليه ضئيلة جداً لما يوفره من أفضلية للاعبين. عند استخدامك للمسدس سوف يتم استدعاء سيارة مدرعة إن كنت خارج نطاق الZone أو صندوق أسلحة نادرة إن كنت داخلها، حيث سيتوجب عليك الدفاع على ما حصلت عليه بشراسة هذه المرة مع تقديم نظام جديد في اللعبة سيسمح للاعبين من معرفة مكان تواجدك حال استخدامك المسدس، لذا كن حذراً من الزوار.

التغيير الآخر الجديد هو في كون استخدام المسدس محدوداً بالدوائر التي تلي الدائرة الأولى، أي أنك لن تستطيع استدعاء المساعدات إلى أن تصغر قاعدة اللعب لمرة واحدة على الأقل، مما يجعل الأمر أكثر تشويقاً وخطورة.

إضافة أخرى جديدة يجلبها التحديث 26 هي في مركبة “Zima” الجديدة، والتي ستحل محل سيارة UAZ على خريطة Vikendi الثلجية حيث تم تصميمها لتكون أكثر سلاسة للقيادة في المناطق الثلجية. سنرى عودة دراجة Snowbike أيضاً، والتي تم سحبها من اللعبة قُبيل إطلاق التحديث الأخير لأسباب غامضة.

أما عن الإصلاحات الجديدة التي سنراها هنا فيبدو أن مشكلة ارتباط معدل إطلاق النار بمعدل الإطارات التي تحصل عليها على حاسبك الشخصي سيتم حلها بالتدريج، إلا أنها قد لا تصدر بشكل رسمي مع انطلاق التحديث على المخدمات الرسمية لحاجة الشركة إجراء تجارب مكثفة قبل تقديم هذا الحل الجديد. يمكنك التعرف على تفاصيل هذه المشكلة عبر هذا الفيديو الذي قام به اليوتيوبر الشهير WackyJackie.

يمكنك مشاهدة القائمة الكاملة بالأخطاء التي سيتم إصلاحها عبر الرابط الرسمي هنا. يُذكر بأن التحديث متوافر الآن لمنصة Steam عبر مخدمات Test Server، لذا قم بإعطائه تجربة إن كنت تود اختبار الأمر بنفسك.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى