أخبار ألعاب الفيديو

خصص طريقة لعبك كما تريد مع قبضة SCUF Prestige الجديدة

شركة SCUF الرائدة في تصنيع قبضات التحكم عالية الأداء قد عادت من جديد مع منتج قد يثير اهتمام العديد من اللاعبين ومحترفي الرياضات الإلكترونية حول العالم، وذلك عبر SCUF Prestige ذات المزايا المتعددة والجودة المعهودة التي اعتدناها من SCUF

 

توفر قبضة SCUF Prestige الجديدة والمصممة خصيصاً لأجهزة Xbox One، الحاسب الشخصي والهواتف الذكية (أندرويد) تصميماً مريحاً فعالاً سيبدو مألوفاً لديك من الوهلة الأولى، وذلك لمشابته لقبضات تحكم Xbox الاحترافية Elite التي صدرت عام 2015 بترخيص من Microsoft، إلا أن مانملكه الآن هو إصدار محسن يتميز ببطاريات lithium-ion عالية الأداء، أزرار تحكم قابلة للتبديل بالكامل، وملمس مريح مصمم من مواد عالية الجودة لمنع الانزلاق.

تستخدم SCUF Prestige عدة تقنيات حائزة على براءة الاختراع من قبل SCUF Gaming أبرزها الأزرار الإضافية الخلفية على شكل مجاديف قابلة للتبديل، ميزة “Hair Trigger” التي تسمح للاعب بالتحكم بمستوى حساسية الأزرار العلوية، تبديل وظائف الأزرار بشكل آني مع المفتاح الكهرمغناطيسي إضافة لعصي الإبهام القابلة للتبديل بأطوال وأحجام مختلفة.

“إن رؤية الحجم الكبير الذي وصل إليه قطاع قبضات التحكم الاحترافية والرياضات الإلكترونية اليوم هو أمر يدفعنا إلى التواضع. مع SCUF Prestige نحن لم نقم فقط بصنعها وفقاً لمعرفتنا المؤسسية، بل قمنا أيضاً بالاستماع لمجتمع Xbox وقمنا بتضمين مزايا جديدة لإيصال تجربة قبضة تحكم Xbox الأفضل حتى اللحظة.” يتحدث Duncan Ironmonger مؤسس SCUF Gaming والرئيس التنفيذي.

قبضة سكف الجديدة بريستيج scuf prestige xbox one controller pc mobile

أهم مزايا SCUF Prestige:

  • بطارية lithium-ion عالية الأداء تستمر لمدة 30 ساعة في الشحنة الكاملة
  • أزرار أمامية قابلة للتبديل لتخصيص قبضة التحكم الخاصة بك
  • وزن لا يتجاوز 262 غرام مما يجعلها ضمن القبضات الاحترافية الأخف وزناً
  • مواد مطاطية عالية الجودة تمنع الانزلاق
  • ميزة Hair Trigger للتحكم بشكل دقيق بمدى عمل الأزرار العلوية
  • اتصال Bluetooth داعم للحاسب، اكسبوكس ون والهواتف الذكية

“في عالم اليوم من ألعاب الفيديو التنافسية والاعتيادية، المزيد من التحكم باليد هو أمر ضروري، سواءاً كان في معارك Battle Royale وجهاً لوجه أو أخذ الصدارة في الجولة الأخيرة من Forza” يضيف Ironmonger.

قبضة SCUF Prestige متوفرة بدءاً من الآن للطلب المسبق ابتداءاً من $159.99 عبر الرابط الرسمي التالي. عند شرائك لقبضة تحكم Prestige فإنك ستحصل على عصاتي إبهام إضافيتين، شريط micro-USB عشرة أمتار، مفتاح إعادة برمجة الأزرار الكهرمغناطيسي، ومفتاح Hair Trigger للتحكم بالأزرار العلوية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى