أخبار الرياضات الإلكترونية

مستقبل Tfue ما بعد FaZe: مخططات ضخمة للاعب المحترف قريباً

شغلت قضية محترف Fortnite الشهير Turner “Tfue” Tenney مع منظمة FaZe Clan عالم الرياضات الإلكترونية بأسره، ويبدو أن خططه المستقبلية قد تحمل الأثر الضخم ذاته إن وُفق فيما سيسعى إليه

 

كنا قد تحدثنا قبل أيام عن الدعوى القضائية الفريدة من نوعها والتي قام “Tfue” برفعها على منظمة FaZe Clan، والآن، يبدو أن محترف فورت نايت الشهير يستعد لحزم حقائبه لمغادرة الفريق والانطلاق في رحلة جديدة خاصة به. على الرغم من امتلاك FaZe لسمعة جيدة بين أوساط اللاعبين في السابق، إلا أن طريقة التعامل لم تكن الأفضل في حالة “Tfue” مما دفعه للإصرار على المغادرة.

اليوم، ووفقاً لتغريدة قام بها اليوتيوبر المعروف “KEEMSTAR”، يبدو أن Turner يفكر جدياً ببدء منظمة رياضات إلكترونية خاصة به وذلك حسب مصادر تضمنت أخاه Jack Tenney بذات نفسه. إنشاء “Tfue” لمنظمة خاصة به سيسمح له ب “العمل مع الشركات التي يفضلها والمضي قدماً بتغيير وجه اللعب التنافسي للأبد.”

“قيام Tfue بهذا الأمر سيساعد الكثير من الأشخاص.” تحدث Jack، ملمحاً إلى كون مخططات أخيه لا تتعلق به وحسب، بل ستشمل المئات وربما الآلاف حول العالم.

“هؤلاء الأطفال يتم استغلالهم وسرقتهم.” تحدث Turner في فيديو قام بنشره في الأمس. “هذه العقود ليست جيدة ولا يجب أن تتكرر مرة أخرى مطلقاً.”

يُذكر بأن المشاكل الأساسية في العقد الخاص بمنظمة FaZe Clan تتمحور حول اقتطاع نسبة صفقات الدعم والأرباح الخاصة باللاعب، حيث يتم أخذ %80 من العائدات في بعض الأحيان. إضافة لذلك، لم يكن باستطاعة “Tfue” التعاقد مع الشركات التي يحبها دون أخذ الرضى من FaZe Clan.

من جهتها تحدثت FaZe Clan عن أن العقد الذي قام “Tfue” بتوقيعه منتهي الصلاحية، وبأنها حاولت عدة مرات جعل اللاعب يوقع النسخة الجديدة إلا أنه لم يفعل ذلك حتى الآن. وفقاً للمنظمة، فإن الكثير من نقاط الاختلاف تعود للعقد القديم، إلا أن “Tfue” لا يوافق الرأي. بكل الأحوال، سيعود القرار لمحكمة ولاية كاليفورنيا والتي إن قضت بمخالفة العقد للقوانين فإنه سيتم تحرير Turner من ذلك العقد وبالتالي مغادرة FaZe Clan.

ما سيأتي لاحقاً لا شك أنه مثير للاهتمام، خاصة مع تصور “Tfue” لمستقبل يمتلك به اللاعبون الكلمة الأولى والأخيرة في ما يقومون بنيله.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى