أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

أفضل و أقوى خمسة طرق لبناء Runes خلال مرحلة ما قبل الموسم pre-season في League of Legends

بعد أن وصل تحديث ما قبل الموسم pre-season مع التحديث الأخير Patch 8.23 خلال الأسبوع الماضي، تغيرت العديد من الأشياء في اللعبة بما في ذلك نظام Runes System و Stat Shards بالإضافة إلى طريقة اللعب.

 

 

واحدة من أكبر التغييرات، إن لم تكن الأكبر، هي التغييرات التي تم دفعها لنظام Runes System الجديد. و ربما كنت تفكر، “ألم يكن هنالك نظام Runes System جديد مع تحديث ما قبل الموسم في العام الماضي؟” فإنك على حق في التفكير في ذلك، ولكن ليس هناك داعي للقلق، لأن التغييرات الجديدة لم تكن جذرية كما كانت في العام الماضي.

هذه المرة، كانت الإحصائيات Stats هي الأشياء الوحيدة التي تأثرت. الآن، بدلا من ربط الإحصائيات الخاصة بك مع صفحة Runes الخاصة بك، سيتوجب عليك تحديد الإضافات الإحصائية Stats بشكل منفصل عن بناء الRunes الخاصة بك، و هو شبيه أو كنوع من نظام Runes System القديم الذي يدعى Runes Reforged من العام الماضي.

إن هذه التغييرات بدورها قد فتحت الباب أمام كمية كبيرة و هائلة من طرق اللعب Play Style والإمكانيات الجديدة، لأنه الآن يمكن لأي بطل في اللعبة تشغيل أي شيء، ما دامت منطقية مع مجموعته Kit. على سبيل المثال البطلة Diana مع Aftershock Rune، البطلة Leona مع الهجمات السريعة Attack Speed، وأي شيء آخر يمكنك التفكير فيه. إنها ساحة معركة كبيرة و متوحشة، وبعد أسبوع من تجربة كل شيء في اللعبة و مشاهدة أعلى السلم، لدينا بعض الأشياء التي نعتقد بأنه يجب عليك أن تجربها.

Kleptomancy Lucian

إن هذه تعتبر واحد من الRunes الممتعة للغاية، وربما واضحة للغاية بفضل القدرة الأساسية Passive للبطل Lucian. إن القدرة الأساسية Passive تتيح له إطلاق النار مرتين من خلال الهجمات الأساسية له في كل مرة يستخدم فيها القدرة، بدلا من هجوم واحد فقط. وبما أن Kleptomancy Rune تمنحك الآن مكافأة للهجومين الأساسيين التاليين بعد استخدام القدرة، فإنه يمكنك أن ترى إلى أين نحن ذاهبون مع هذه الRune. في الأساس، يمكن للبطل Lucian تشغيل كلا منKlepto  وprocs بشكل أسرع وأكثر كفاءة من أي بطل آخر في اللعبة، مما يسمح له الحصول على الذهب بشكل أسرع أو الحصول على Elixir buffs بشكل أسرع من أي شخص آخر أيضا.

Dark Harvest Karthus

هذه واحدة من الأشياء التي تراها في كل لعبة فردية Solo Queue و في كل مستوى من مستويات اللعب تقريبا. بما أن Dark Harvest Rune الآن تقوم بإطلاق العنان للقدرات و المكافآت للاستمرار في القتال بدلا من جمع الذهب Farming، فإن البطل Karthus سيكون ممتعا للغاية معها. يمكنه مضايقة الخصوم في الممر مع القدرة الأولى له Q، و عندما تصبح القدرة الأخيرة Ultimate متاحة، سيكون قد حصل بدوره على تعزيز كبير للضرر هناك أيضا. إنه أساسا Predator Karthus من ما قبل الموسم الأخير، ولكن بطريقة أكثر كفاءة و قوة هذه المرة. إذا قمت بتشغيل Ultimate Hunter Rune و Presence of Mind Rune فإنك سوف تحصل على المزيد من القدرة الأخيرة Ultimate و بشكل أسرع بكثير، و لن تضطر للتضحة بالقوى السحرية Ability Power AP مقابل سرعة الهجوم Attack Speed بعد ذلك، و ذلك بفضل Stat Shards الجديدة.

Aftershock Annie

إن Aftershock Annie تعتبر أقل قوة من طريقة بناء كل من البطلين Lucian و Karthus، لكنها قوية جدا أيضا. مع Aftershock Rune، يمكن للبطلة Annie الدخول في منتصف المعركة أو حتى استخدام ميزة Flash للدخول في المعركة دون المخاطرة بشكل كبير و ذلك بفضل تعزيز المقاومة المقدمة من هذه الRune. و أيضا بفضل Stat Shards الجديدة، لا يزال بإمكانها الحصول على الكثير من مقدار AP في وقت مبكر من اللعبة و ليس من الضروري أي يتم تخفيض مقدار قوة أضرارها. إن طريقة البناء هذه تعمل بشكل جيد في كل من ممر المنتصف Mid Lane و الدعم Support، لذا تأكد من تجربة كلاهما ضمن اللعبة.

Conqueror Mundo

لقد خاض البطل Mundo فترة زمنية قصيرة في عام 2018 كأحد أشهر الشخصيات في الممر العلوي Top Lane، حتى في الألعاب الاحترافية. وبوصفه بطلا غريبا، كان لدينا شعور بأنه سيبدأ اللعب معه بشكل أكبر مرة أخرى بفضل Stat Shards الجديدة. مع Conqueror Rune، يمكنه تبادل المزيد من الضرر في الممر الذي كان سيخسره، وبتشغيل كل من تخفيض مدة الميزات CDR Cool Down Reduction، و المقاومة السحرية MR Magic Resist، والدروع Armor المقدمة من خلال Stat Shards، فإنه لن يضطر للتنازل عن قدراته الدفاعية tankiness. في الواقع، لقد زادت قدراته الدفاعية بشكل أكبر عن ذي قبل. لكن الجزء المحزن بالنسبة لأعدائه، هو أن Conqueror Rune ستساعده على الصمود في مرحلة الممرات ولا يزال قوة كبيرة في المراحل المتأخرة من اللعبة.

Glacial Augment Garen

تماما مثل البطل Mundo، يمكن أن يحافظ البطل Garen على قدراته الدفاعية Tankiness مع Stat Shards أثناء استخدام و اكتشاف keystone Rune جديدة. مع Glacial Augment Rune، يمكن للبطل Garen افتتاح المعركة و البدء مع القدرة الأولى له Q التي تعمل على تبطيء الخصوم من خلال هذه الRune، ومن ثم و في وقت لاحق من اللعبة، يمكنه الحصول على أداة Randuin’s Omen أو Righteous Glory لإسقاط خصومه بشكل أكثر سهولة. إن الجانب السلبي الوحيد للبطل Garen هو افتقاره إلى ميزة Crowd Control، ومع طريقة البناء هذه، فإنه ليس هناك أي داعي للقلق بعد الآن.

في الوقت الحالي يمكنك محاولة تجربة طرق البناء هذه للتأكد و اختبار مدى قوتها في اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى