أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

دخول دوري Overwatch الرسمي سيكلف فريقك المفضل هذا المبلغ الفلكي

علمنا في الأشهر القليلة الماضية عما يدعى ب Overwatch League، وهو دوري رسمي يجري سنوياً في لعبة Blizzard التنافسية الشعبية بشكل شبيه لدوريات League of Legends. ما لم نكن نعلمه هو المبلغ المطلوب للحصول على مكان داخل هذا الحدث التنافسي الكبير لمنظمات الرياضات الإلكترونية.. حتى الآن

حجز بقعة للتنافس بشكل مستمر في Overwatch أمر لا شك أنه مكلف، نعم، لكننا لم نتوقع مطلقاً بأن يصل لهذا الرقم. دوري League of Legends الذي ظننا بأنه باهظ الثمن بطلب مبلغ $1.8 يكاد لا يكون على نفس المستوى هنا، فللتنافس في لعبة Overwatch سيتحتم على الفرق استثمار ما يقارب $20 مليون دولار فما فوق!

المعلومة الجديدة تأتي من مصادر مجهولة تحدثت ل ESPN عن طلب Blizzard ما يعادل $20 مليون دولار من الفرق الراغبة بالمشاركة رسمياً.. وهذا فقط المبلغ البدائي. المناطق الأكثر أهمية ك New York و LA ستتطلب مايزيد عن ذلك على سبيل المثال.

لا عجب إذاً لرؤية فرق كبيرة ك Team SoloMid تلغي الفكرة تماماً، فالطامة الكبرى ليست فقط في دفع مبلغ $20 مليون دولار على لعبة Overwatch، بل في أن Activision “لا تضمن” بأن تقبض أي من الفرق المشاركة الحصص المالية التي تستحقها “حتى أربعة أعوام من الآن”، أي في 2021.

من المفترض بأن تبدأ فعاليات Overwatch League لاحقاً هذا العام، لكن مع انسحاب عدد من الفرق الكبيرة وعدم إتمام الصفقات الخاصة بهم فمن غير المتوقع بأننا سنرى بدء المباريات مع العدد القليل الذي يستطيع تأمين استثمار من هذا النوع.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى