أخبار الرياضات الإلكترونية

دعم Amazon لفريق SK Gaming يفتح الطريق أمام الرياضات الإلكترونية المحمولة

أكدت الشركة التقنية الضخمة “Amazon” على رغبتها في دخول سوق الألعاب التنافسية بقوة مع هذا الإعلان الجديد. لم تعد ألعاب الأجهزة الذكية أقل شأناً من مثيلاتها على الحواسب في التحدي والتنافس، ولعبة Vainglory أثبتت بأن للرياضات الإلكترونية مستقبل على الهواتف النقالة وأجهزة التابلت الموجودة في كل منزل.

أتمت Amazon صفقة الدعم لفريق SK Gaming قُبيل بطولة Vainglory Winter Championship لهذا الشتاء، حيث ستسمح الشركة لأعضاء الفريق باستخدام أجهزة Fire Tablets للتدرب والتنافس مع تخصيص أفضل أداء وتقنية متاحة لهم. بالإضافة إلى ذلك، سيتيح تعاون الفريق مع Amazon لهم بشراء الأدوات التي يحتاجونها من متجر اللعبة باستخدام عملات Amazon Coins المقدمة بالمجان.

“هناك إمكانية مخبأة عالية في سوق الرياضات الإلكترونية المحمولة ودعم فريق Amazon Appstore لنا هو مذهل حقاً. هذا الدعم سيسمح لكلينا بزيادة قوة مواقعنا والاستمرار في قيادة السوق من خلال أهداف طموحة نقوم بتنفيذها” تحدث مدير فريق SK Mobile.

لا شك أن دعم Amazon سيجلب الكثير من التحدي والتنافس على سوق الألعاب التنافسية للأجهزة المحمولة. بطولة الشتاء في لعبة ال MOBA الشهيرة Vainglory ستشهد تحدياً بين العديد من الفرق الاحترافية على مبلغ $25.000. يعد فريق SK Gaming من المحترفين في اللعبة وهم خصم لا يستهان به فيها.

لنرى ما سيخبئه المستقبل بالنسبة للألعاب التنافسية على الأجهزة الذكية، والتي ازدادت في العدد خلال السنوات القليلة الماضية بشكل كبير.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى