أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

دعوة الفريق السادس والأخير للبطولة القادمة ESL One New York

قررت منظمة ESL أن تكشف اليوم عن أخر الفرق المدعوة لحضور فعاليات البطولة القادمة ESL One New York وهو سادس فريق بالمجمل.

 

فلدينا حالياً خمسة فرق تم دعوتها هي FaZe، Natus Vincere، SK، Virtus.pro  و  Astralis والآن ينضم إليه فريق كبير أخر Team Liquid .

حقق هذا الفريق المعروف إنجازات لا بأس بها في الفترة الأخيرة بعد وصوله للمركز الخامس في الموسم الثالث من نهائيات ECS وأيضاً في بطولة ESL One Cologne 2017 ، إلا أنه فشل للأسف في الوصول إلى PGL Major Krakow بعد أن انتهى الأمر به بين المرتبة التاسعة و الحادية عشرة في التصفيات الرئيسية للبطولة.

مما يعني أن اللاعب Josh “jdm64” Marzano وزملائه سوف يعودوا إلى مدينة نيو يورك قريباً للتنافس مع سبعة فرق أخرى على جائزة مالية قدرها 250 ألف دولار وهي بالتأكيد ليست بتلك الجائزة الصغيرة أو القليلة.

فعاليات بطولة ESL One New York سوف تأخذ مجراها في 14 من شهر سبتمبر القادم وحتى 17 من سبتمبر في صالة Barclays Center ضمن مدينة Brooklyn المعروفة.

يذكر أن Team Liquid حقق إنجاز قوي في فعاليات إصدار السنة الماضية من البطولة نفسها، عندما تمكن من الوصول إلى نهائياتها بالمرتبة الثالثة والرابعة وكسب جائزة مالية لا بأس بها.

ننتظر الآن انتهاء تصفيات المناطق الخاصة بأوروبا و شمال أمريكا كي يتم تحديد من سوف يسرق المقاعد المخصصة للفائزين بهذه التصفيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى