أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

عمالقة الدنمارك تحصل على أول دعوة لبطولة BLAST Pro Series Copenhagen 2017

أعلنت منظمة RFRSH Entertainment في شهر يوليو الماضي عن بطولة عالمية جديدة بعنوان BLAST Pro Series سوف يبدأ أول إصدار منها BLAST Pro Series Copenhagen 2017 في صالة Royal Arena ضمن العاصمة الدنماركية Copenhagen .

 

هذا وقد تم اليوم الإعلان عن أول فرق مدعوة للمشاركة في فعاليات هذه البطولة، وهم عمالقة الفرق الدنماركية : Astralis  و  North .

نالت هذه البطولة اهتمام الجميع عندما صرحت عن دعوة ستة فرق فقط ليتنافسوا معاً بنفس الوقت في صالة واحدة، حيث سوف يتمكن الحاضرين والمتابعين من اختيار صوت المباراة التي يريدوا التركيز عليها عبر استخدام سماعات الرأس.

المثير للاهتمام في هذه البطولة أنها ستكون الأول من نوعها بسبب وضعها فريق Astralis   مع منافسة قوية أمام زميله من نفس الموطن North .

هذا الأمر أثار اهتمام لاعب Astralis بالتأكيد بعد أن صرح Peter “dupreeh” Rasmussen أن هذا التنافس مع North سوف يجعل أحداث البطولة أكبر مما هي عليه حتى مع حضور 10 ألاف مشجع.

يقول اللاعب أنه يجب تجربة هذه البطولة الجديدة كي نتمكن من فهمها بحق، فهو ينصح الجميع أن يكونوا حاضرين في صالة المباريات لأن الفعاليات سوف تكون ضخمة وكبيرة حسب تعبيره.

ننتظر الآن الإعلان عن دعوة أربعة فرق أخرى، وقد تم التأكيد بأننا لن ننتظر كثيراً فجميع الفرق سوف تكشف قبل نهاية أغسطس الحالي.

بطولة BLAST Pro Series Copenhagen 2017 سوف تبدأ في 23 نوفمبر مع جائزة مالية بقيمة 250 ألف دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى