أخبار الرياضات الإلكترونيةالبطولاتبطولات عـربيةكافة الأخبار

انطلاق دوري MPL MENA الخريفي قريباً – سجل الآن ببطولة MLBB بجوائز $200 ألف دولار!

فريق عمل Esports Middle East و Moonton Games يعودون لكم من جديد في دوري MPL MENA للمحترفين في لعبة مواجهة الأبطال Mobile Legends: Bang Bang، وذلك بموسمه الخريفي لعام 2022 حيث يقدم الفرصة لأفضل اللاعبين العرب للمنافسة على جوائز كبيرة

 

بعد النجاح الهائل لنسخته الأولى، يعود دوري MPL MENA في مواجهة الأبطال – MLBB من جديد ليقدم مجموع جوائز مالية بقيمة $200,000 للفرق الفائزة. التسجيل قد انطلق بالفعل وسيستمر حتى 30 من يونيو الحالي، لذا لا تدع الفرصة تفوتك!

ستنطلق مرحلة التصفيات رسمياً في 14 يوليو المقبل وحتى 23 من الشهر ذاته، ليتم انتقاء أفضل الأفضل لدخول الموسم الاعتيادي المستمر من 12 أغسطس وحتى 24 من شهر سبتمبر. الفرق المميزة من كافة أنحاء الوطن العربي ستتنافس فيما بينها بعد ذلك في موسم النهائيات الممتد من 30 سبتمبر وحتى 8 أكتوبر، ويكون موعدنا معكم في منافسات LAN النهائية المحلية في 14 من أكتوبر لعام 2022.

يُعد موسم MPL MENA الخريفي الخطوة الأخيرة قبل انطلاق بطولة العالم، والتي سيحظى الفريق الفائز في الموسم بفرصة تمثيل الوطن العربي فيها لتحدي أبرز الفرق العالمية من كافة القارات المتنافسة وفرصة الظفر بالجائزة الكبرى والوصول للعالمية!

ماذا تنتظر؟ يمكنك تسجيل فريقك الآن عبر الرابط التالي. لا تمتلك فريقاً؟ يمكنك التسجيل كلاعب هنا حتى لا تفتك الفرصة!

حظاً موفقاً لجميع الأبطال العرب! نراكم في ساحة المواجهة!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى