كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تحطيم S1mple جميع الأرقام القياسية مع فوز Na’Vi الجديد

بقيادته لزملائه في Na’Vi نحو نصر جديد، حقق لاعب Counter-Strike: Global Offensive الأشهر S1mple إنجازاً جديداً يُضاف لسيرته الذاتية ك”الأفضل على الإطلاق” كما يدعوه جمهوره

 

بالرغم من غياب الفريق الأوكراني عن التتويج بالألقاب لبضعة أشهر، كانت نهائيات BLAST Premier Spring 2022 بداية عودتهم إلى القمة، وذلك مع تحقيق الفوز على الخصم Team Vitality في مباراة مثيرة كانت اليد العليا فيها لصالح Na’Vi.

على الرغم من أن الإنجاز لم يأتِ بسبب “S1mple” وحده، مع تقديم بقية الفريق أداء مميز وإثبات “electroNic” كونه بديلاً ممتازاً ل “Boombl4″، إلا أن Oleksandr “S1mple” Kostyliev قد كان الأفضل في عموم مباريات البطولة، ليتم تسميته اللاعب الأكثر قيمة (MVP) بتقييم 1.37 عبر 12 خريطة.

الإنجاز الجديد عنى بأن “S1mple” قد أصبح الآن لاعب CS: GO الأكثر تميزاً على الإطلاق، بحصوله على جوائز MVP الأكثر في العالم وبالتحديد للمرة العشرون، متفوقاً بذلك على حامل اللقب السابق الدانيماركي Nicolai “dev1ce” Reedtz صاحب 19 جائزة MVP أتت معظمها مع تشكيلة Astralis الأسطورية.

ما التالي بالنسبة للأفضل في العالم؟

بالرغم من إبداعاته المتواصلة في ساحات الرياضات الإلكترونية، إلا أن الأوكراني كان قد جلس مع HLTV في مقابلة الأسبوع الماضي ليناقش من خلالها رغبته بالابتعاد عن CS: GO لبعد الوقت، وذلك بعد أن مر بوقت عصيب جداً في الفترة الأخيرة.

بسبب الحرب على بلاده، فقد صرح “s1mple” بأن أعضاء الفريق قد “دُمروا ذهنياً”، كما أن ذلك قد تسبب بترحالهم بشكل مستمر دون البقاء في مكان واحد متنقلين بين بطولة وأخرى، وهو ما يتسبب لهم بإرهاق إضافي.

أعيش في كل مكان، السفر والمزيد من السفر، وقد تعبت ذهنياً من ذلك. ربما سآخذ استراحة لأنني أريد القيام ببعض الأمور في الحياة، كالانتقال في السكن والحصول على المستندات اللازمة. حينما تقوم بلعب البطولات بشكل متتابع فلا وقت لديك لذلك.”

عند سؤاله عن مصير الفريق ككل، أجاب Oleksandr بأنه لا يعلم ماذا سيحل بالمنظمة ولاعبيها، وبأن القرار لم يتم اتخاذه بعد حيال بقاء التشكيلة كما هي أم ضرورة القيام بتغييرات اضافية، خاصة بعد طرد “Boombl4” لما جرى من مشاكل بينه وبين زوجته السابقة.

مهما كان قرار Na’Vi، نتمنى بألا تكون هذه هي نهاية مسيرة اللاعب الأسطوري، ونتطلع لرؤية المزيد من مهاراته وانجازاته في المستقبل القريب!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى