كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

عودة Na’Vi إلى قمة CS:GO: فوز مذهل في BLAST Premier Spring 2022

الفريق الأوكراني/الروسي قد عاد ليُذكر الجميع لمَ كان يلقب بالرقم واحد، وذلك مع انتصار جديد مميز على الخصم القوي Team Vitality الليلة في نهائيات BLAST Premier Spring 2022 بلعبة CS: GO

 

بعد سُبات دام لعدة أشهر، بدى Na’Vi بقيادة “electroNic” و “S1mple” جاهزاً للعودة إلى القمة منذ بداية بطولة BLAST Premier. على الرغم من أن فريق الخصم Vitality أدى بلاءاً حسناً عبر مبارياته هو الآخر، إلا أن Na’Vi دخل النهائيات بدعم وتفضيل كبيرين من قبل الجماهير والمتابعين منذ البداية.

انطلاقاً من خريطة Mirage وعبر جانب T-side، كانت ضربات Na’Vi تأتي من كل حدب وصوب لتحطم دفاعات “ZywOo” وزملائه وصولاً إلى نتيجة 9-1، قبل أن يرتد الجانب الفرنسي ليحقق بضعة جولات وصولاً إلى 10-5. النصف الثاني كان حينما أطبق الجانب الأوكراني سيطرته، ليصل إلى 16-8 منهياً أولى الخرائط لمصلحته.

https://www.youtube.com/watch?v=QpdO4rcQmLA

الخريطة التالية بدت وكأنها العودة الحقيقية للاعبي Vitality إلى المنافسة، وذلك مع أربعة جولات لصالحهم في البداية، إلا أن Na’Vi عاد ليسيطر على Overpass بفضل اللاعب الجديد المميز “b1t”، حيث استطاع المقاتلون الصفر تحقيق 11 جولة متتالية تخللتها بضعة لقطات رائعة من “sdy”. النصف الثاني كان حينما تم الحسم، وذلك مع نهاية المباراة بنتيجة شبه إحادية الجانب وصولاً إلى 16-5.

مع عودة Na’Vi إلى الواجهة من جديد، فالتساؤلات بدأت تُثار حول تأثير مغادرة “Boombl4″، والذي تمت إقالته من الفريق لتشكيله “خطراً على سمعة الفريق” بعد المشاكل التي أثارتها زوجته. هل تكون إضافة “electroNic” هي المفتاح لعودة هيمنة Na’Vi من جديد؟ لا نعلم، لكن المستقبل يبدو مشوقاً لمحبي “S1mple” وزملائه!

https://www.youtube.com/watch?v=mRvDrxWgCWg

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى