أخبار الرياضات الإلكترونية

رئيس Take-Two: سلسلة GTA ستتوقف يوماً ما وال Online لن يكون مدعوماً للأبد

بعد خمسة إصدارات رئيسية والعديد من الأجزاء الفرعية يبدو أن الوقت قد حان بالنسبة لشركة النشر Take-Two والمطورين في Rockstar للتوقف عن عمل ألعاب Grand Theft Auto لبعض من الوقت. هذا ما أوحت إليه كلمات الرئيس التنفيذي Strauss Zelnic في حديث جديد له.

أكد Strauss في مؤتمر “Cowen and Company Technology Media & Telecom Conference” بأن نمط تعدد اللاعبين GTA: Online لن يتم دعمه للأبد فالنية لم تكن أبداً بتحوله للعبة تستمر لسنوات، كما أن سلسلة GTA بأكملها بحاجة للراحة في نقطة ما.

“بحلول شهر أكتوبر ستكون قد مرت ثلاثة سنوات منذ إطلاق GTA Online. لم تكن نيتنا أبداً بأن يكون هذا النمط دائماً ومن المهم في الحقيقة بأن لا يظل دائماً. وعلينا إراحة السلسلة في نقطة ما من المستقبل”

هل تعني تلك الكلمات بأننا سنضطر للانتظار لسنوات أكثر للأجزاء المستقبلية؟ استديو Rockstar يمتلك الكثير من العناوين المميزة لذا لن نستغرب بأن يأخذ مطوروه راحة من تطوير ألعاب GTA للتركيز على ألعاب أخرى كسلسلة Red Dead على سبيل المثال، والتي من المشاع بأنها ستحصل على إعلان عن جزء جديد خلال E3 الأسبوع القادم.

بكل حال، نمط GTA Online مايزال حياً للوقت الحالي وينتظر لاعبوه حالياً إطلاق ال DLC الجديد بعنوان “Further Adventures in Finance and Felony” للحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى