أخبار الرياضات الإلكترونية

شاهد ما يوجد داخل Donald Trump مع المحتوى الجديد للعبة Surgeon Simulator

حصلت لعبة محاكاة العمليات الجراحية (والدقيقة للغاية) Surgeon Simulator على محتوى إضافي بنكهة جديدة هذه المرة، فسوف تصبح الجراح الرسمي للمرشح الرئاسي Donald Trump في مهمة جديدة وتقرر مصيره بيداك الاثنتين.. أو بالأحرى يد واحدة في حالة هذه اللعبة، والتي لا ندري لم لا تسمح لنا باستخدام يدنا الأخرى.

المحتوى الجديد والذي لا يقل متعة وفكاهة عن اللعبة الأساسية يعطيك العديد من الأدوات الجديدة لتقوم بممارسة عملك كأفضل طبيب عرفه التاريخ. اتاح المطورون خياراً تفاعلياً للاعبين في أن يختاروا سواءاً كان “Trump” يستحق قلباً من ذهب أم من حجر، ليقوموا بعد ذلك برفع نتائج العملية إلى مخدم اللعبة والذي يوفر عداداً مباشراً لكمية المال التي أنفقها الأطباء الواعدون على الأدوات الجراحية الدقيقة (كأحمر الشفاه ونجم النينجا الحديدي) بالإضافة إلى تقرير شعبية الرئيس المحتمل من خلال حساب نسبة القلب الذهبي أو المتحجر لديه.

يمكنك الحصول على المحتوى الإضافي مجاناً إن كنت تملك نسخة Anniversary Edition من اللعبة على منصة Steam. تستطيع شراء الحزمة الكاملة مقابل خصم يبلغ 80% من السعر الأساسي لمدة محدودة على صفحة اللعبة هنا لتكلفك قرابة الدولارين.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى