أخبار ألعاب الفيديو

معلومات جديدة عن PES 2017

قامت شركة كونامي بالكشف عن المزيد من المعلومات التي تتعلق بلعبة كرة القدم PES 2017، وإليكم أبرزها:

  1. مهارات الكروية الفردية ستكون احدى النقاط البارزة في اللعبة، مما يسمح لنا بخلق أجواء كرة قدم حقيقية، الجميل في الأمر ان كونامي اصغت بشكل جيد للإنتقدات والإقتراحات التي وجهت إليها في السنين الأخيرة، ولذلك وعدت أن هذه المرة لعبة برو 2017 بنيت على قاعدة صلبة وهيكل مستقر سيوفر الكثير من الأمور الجيدة والناجحة على مستوى أسلوب اللعب. تم التركيز على الكثير من النقاط أثناء تطوير اللعبة ومنها الرقابة الميدانية من خلال إضافة العديد من سبل التحكم الجديدة مع توفير مساحة تحرك أكثر، بالإضافة إلى سرعة الإستجابة للأوامر مما يجعل القيام بمنوارة أسهل حتى في المناطق الضيقة، فضلا على القدرة على تغيير الإتجاه بسرعة فائقة لإرباك الخصم.
  1. برو 2017 سوف تقدم مواجهات اكثر واقعية، تم تطوير نظام جديد يسمح للعبة بحساب دقيق لتفاعلات وتدخلات اللاعبين، لكي تقوم بتطبيق صحيح للاصطدامات بينهم في الجزء العلوي لأجسادهم، فضلا على حساب حجم المساحة التي سوف يتفاعل فيها اللاعبون مع بعضم البعض من أجل خلق فرص تحكم واستجابة مناسبة للموقف. وبهذه هذه الطريقة، سوف يتم إنتاج واقعية غير عادية، وسوف يتم تقديم تجربة مرضية للاعبين. صحيح أنه في  PES 2016 تم تقديم واقعية أكثر للاعبين، ولكن PES 2017في ، سوف يكونون قادرين على جلب طرق لعبهم وتكتيتكاهم وتطبيقها بشكل يرضيهم ، فالأرضية هذه المرة مهيئة بكل الأساسيات.
  1. رسوم متحركة جديدة وتجسيد حقيقي، وفقا لكونامي فان الرسوميات في لعبة برو 2016 ستكون أفضل بثلاث أضعاف من الأجزاء السابقة، وسيتم جعل الملعب يتأثر بحركات اللاعبين، فمثلا سوف ترى بقعة من التراب في المعلب بعد أن قام احدهم بالتزحلق بقوة لإفتكاك الكرة، وسوف ترى العشب يتطاير اثناء الاحتكاكات وحركات إخرى… بالإضافة أن أرضية الملعب سوف تتأثر بالعوامل الجوية، فلقد تم التحسين من نظام الطقس الديناميكي وهذا سيأثر أيضا على حركة اللاعبين، فإذا كان الطقس مشرقا فسوف يجري اللاعب بسرعته العادية ويتحكم بسهولة بالكرة ولكن ان هطلت الأمطار فالصورة سوف تنقلب رأسا على عقب.
  1. الذكاء الإصطناعي لللاعبين وبالتحديد حارس المرمى شهد تطورا ملحوظا، فواداعا للتصرفات الغربية والمتأخرة للحراس المرمى، الأمر لا يقف هنا، بل زادة حدة الذكاء الإصطناعي، فهو الأن قادر على قراءة أسلوبك في اللعب مع القدرة على التأقلم والتعامل ضدك بشكل لا يصدق: فعلى سبيل المثيل إذا كنت تركز بشكل كبير على الهجومات المعاكسة فعندما يهاجم الفريق المنافس سوف يقوم الذكاء الإصطناعي بتغيير أماكن اللاعبين حسب سرعتهم وقوتهم الدفاعية وسوف يبقي على لاعبين في خط الدفاع مع تواجد لاعب في خط الوسط من أجل عدم خلق فرصة سانحة للهجوم المعاكس وتسجيل هدف. طبعا الامر لايقتصر على لاعبي فريق المنافس فقط، فايضا فريقك سوف يتعامل بشكل ذكي مع المواقف وسوف يستجيب بسرعة لأوامر التي سوف تقوم بتنفيذها فضلا على انهم سوف يقومون بخلق مساحات واهام الخصم.
  1. هنالك الكثير من الأمور الجديدة في لعبة برو 2017 التي جعلت منها محاكي كرة قدم، وليست لعبة كرة قدم، كونامي ركزت بشكل كبير على العناصر الأساسية التي تجعل من اللعبة تميل إلى الواقعية، اللعبة تعتبر بطيئة مقارنة بالجزء السابق، ولكن البطء في اللعب لا يعني انه برو 2017 سيئة، بل بالعكس هي شيئ جديد لم يسبق وأن رأينها من قبل. برو 2017 شيء جديد وفريد سوف ينال إعجاب اللاعبين الذين كانوا ينتظرون أسلوب لعب مقنع.
اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى