أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

المعركة الأخيرة في ربع نهائي بطولة العالم Worlds 2019 بين فريقي DAMWON Gaming و G2 Esports

اليوم اختتمت منافسات الدور الربع نهائي Quarterfinals في بطولة العالم League of Legends World Championship 2019 مع السلسلة الأخيرة بين فريقي G2 Esports و DAMWON Gaming قبل دقائق قليلة.

 

 

حيث استطاع البطل الأوروبي G2 Esports التغلب على DAMWON Gaming المصنف الثالث ضمن الدوري الكوري LCK لتأمين مكان له ضمن الجولة التالية من منافسات بطولة العالم Worlds 2019 مع نتيجة 3-1. و في الحقيقة كانت معركة ضخمة و كبيرة بين الفريقين للوصول إلى النصر في النهاية.

لقد اثبتت هذه السلسلة أنه في بعض الأحيان، يمكن أن يساعدك الرجوع إلى جذورك في العثور على النجاح الذي تحتاج إليه، حيث وجد النجم Luka “Perkz” Perković طريقه مع شخصيات AD Carries مرة أخرى، و مع هذه الشخصيات قام ببعض العروض المثيرة للإعجاب في الواقع.

و هذا لا يمنع من إبداء الإعجاب بأداء فريق DAMWON Gaming الرائع في الحقيقة. ,و على الرغم من أن الفريق الكوري ذو الترتيب الثالث قد لعب بشكل جيد، إلا أن فريق G2 هو الذي كان يدفع بإيقاع اللعب باستمرار في غالبية المباريات الأربع. حتى مع المباراة الوحيدة التي فاز بها DAMWON، كانوا مترددين للغاية في المبادارة من أجل بدء المعارك الجماعية Team Fights عندما تقدموا بوضوح في المراحل اللاحقة من المباراة.

الآن حصل فريق G2 Esports على مكانة في الدور النصف نهائي Semifinals من منافسات بطولة العالم Worlds 2019 ضد النجم الأسطوري Lee “Faker” Sang-hyeok وقائمة نجوم فريق SK Telecom T1، و بشكل دقيق أكثر مع اقتراب فريق SKT من الانتقام من G2 Esports لخسارته في الدور النصف نهائي Semifinals في منافسات منتصف الموسم لهذا العام MSI 2019.

تستمر منافسات بطولة العالم مع السلسلة الأولى من الدور النصف نهائي Worlds 2019 Semifinals بين فريقي SKT و G2 يوم الأحد 3 نوفمبر في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت CEST.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى