أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

ربما هنالك تنين جديد Dragon سيدخل إلى عالم League of Legends

من المرجح أنه سيتم إضافة تنين جديد Dragon إلى حفرة التنين في League of Legends العام المقبل، وفقا لما ذكرته شركة Riot في المنتديات الرسمية لها.

لم تقدم Riot أي تفاصيل عن خططها من أجل التنين الجديد Dragon، ولكنها طلبت اقتراحات المجتمع و اللاعبين، إن فريق التصميم لديه بالفعل أفكاره الخاصة،  ولكن نظرا لأن هذه الفكرة في المراحل المبكرة، فتحت شركة Riot  الباب أمام أفكار المجتمع و اللاعبين، وهو الشيء الصحصح و الصائب حول إضافة شيء جديد إلى النظام الذي يعمل الآن بالفعل، حيث يجب أن يتناسب بشكل صحيح في ذلك.

التنين الجديد Dragon سيكون له معنى موضعي مع التنانين الحالية، هناك بالفعل النار، الهواء، الأرض و المياه تحت عناوين التنانين، لذلك لن يكون من المنطقي إضافة تنين يطلق قوس قزح من فمه، لأن ذلك دراماتيكي قليلا، ويركز الموضوع الحالي على العناصر الأساسية، وبالتالي فإن التنين الجديد يجب أيضا أن يكون عنصرا أساسيا، وهذا يعني أنه لا يوجد في الواقع الكثير من الخيارات. قد يكون التنين الجديد Dragon  قائما على البرق lightning أو الصاعقة Storm وهو منطقي، أو قد يتجه اتجاه البطلة  Elementalist Lux  إما في الضوء أو الظلام.

الأفكار لا حدود لها، إذا كنت ترغب في تقديم الأفكار الخاصة بك لشركة Riot، إذهب إلى موقع Riot و علق على المنشور Post.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى