أخبار ألعاب الفيديو

رجال آليين والمزيد من المفاجئات في الموسم العاشر من Fortnite

انطلق الموسم العاشر من لعبة الباتل رويال الأشهر Fortnite صباح اليوم بعد تسريبات عدة كان آخرها العرض الترويجي الذي تم تسريبه في الأمس، والذي أُطلق اليوم بشكل رسمي معلناً عن بداية فعاليات الموسم الجديد من اللعبة الجماعية الأشهر على الإطلاق

 

إبان مشاهدتك للعرض الترويجي ستلاحظ حالاً العديد من التغييرات المفاجئة التي ستحل على خريطة اللعبة لتعود بالزمن إلى الوراء إلى الموسم الرابع حينما أتى المذنب لتدمير Dusty Depot. الوقت ذو أهمية كبيرة هنا في الموسم العاشر، حيث يبدو أن اختلالاً من نوع ما قد حصل وسوف تستمر الخريطة بالتغير تباعاً.

ستتم ترجمة هذا المبدأ عن طريق مواقع “Rift Zones” في اللعبة، والتي تمثل مناطق تظهر قطعاً من الماضي مثل Dusty Depot إلا أنها ليست كما تتذكرها تماماً، وسنترك لك أن تقوم باكتشاف جميع تلك المناطق ورؤيتها بنفسك.

تغيير آخر كبير في الموسم العاشر من فورت نايت يتمثل في تقديم ميكانيكية B.R.U.T.E إلى اللعبة، وهي عبارة عن روبوتات آلية يستطيع التحكم بها اثنان من اللاعبين ليقوم أحدهما بالقيادة والآخر بإطلاق النار. تمتلك تلك المركبات الآلية إمكانيات عدة منها Dash، Super Jump والمزيد، وهي مسلحة ببنادق Shotgun وقاذف للصواريخ إضافة إلى درع خاص بها.

نمط Arena Mode هو الآخر ضمن التحديثات الخاصة بالموسم الجديد، حيث تم إطلاق هيكلية موحدة جديدة للتقييم مع عشرة أقسام، وذلك عبر أنماط Solo و Trio. هناك مزايا جديدة خاصة بمحتوى Battle Pass أيضاً، وستمتلك المهمات متطلبات تمنحك عند اتمامها المزيد من XP، أزياء مختلفة ونجوم Battle Stars.

من الجانب الآخر يبدو أننا سنودع بعضاً من الأدوات مؤقتاً، حيث ستذهب كل من Ballers، Air Strike، Mounted Turret و Tac AR إلى ال Vault. السبب وراء ذلك وفقاً ل Epic Games هو لجعل الموسم العاشر يمتلك إيقاعاً أكثر بطئاً بعض الشيء.

تستطيع معرفة جميع التغييرات الجديدة عبر ملاحظات التحديث الرسمية هنا. يمكنك البدء بتحميل التحديث الجديد من الآن عبر الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى