أخبار الرياضات الإلكترونية

أسطورة كرة القدم رونالدينهو يصبح سفيراً لإحدى أبرز شركات ألعاب فيديو

يبدو أن أسطورة كرة القدم البرازيلية وهداف نادي برشلونة السابق Ronaldo de Assis Moreira، والمعروف باسم “رونالدينهو” سيدخل عالم ألعاب الفيديو من أوسع أبوابه، وذلك مع الإعلان عن عمله جنباً إلى جنب مع Scuf Gaming

 

 

كشفت شركة اكسسوارات ألعاب الفيديو وقبضات التحكم الأشهر Scuf عن تعيينها للنجم البرازيلي سفيراً لها في الترويج لملحقاتها الاحترافية، والتي سيتم استخدامها بشكل مكثف داخل فريق الرياضات الإلكترونية الجديد الذي قام اللاعب المعتزل بتشكيله.

بالتعاون مع Scuf Gaming، سيتم تصميم قبضات تحكم مخصصة لفريق R10 المعلن عنه حديثاً، والذي سيدخل منافسات الرياضات الإلكترونية في ألعاب مثل Pro Evolution Soccer.

“لأفضل أداء على أرض الملعب، اعتمدت على أفضل الأحذية. لأفضل أداء في الألعاب، أحتاج لقبضة Scuf للفوز.” تحدث رونالدينهو في بيانه الصحفي عن الصفقة الجديدة.

يُعد Moreira من أبرز نجوم كرة القدم والمشاهير الداعمين لمجال التنافس الإلكتروني والرياضة الإلكترونية، حيث قام مؤخراً بعدة خطوات داعمة كانت أبرزها المساعدة في تأسيس دوري eLiga Sul لمنافسات كرة القدم الافتراضية في PES العام الماضي.

ينضم رونالدينهو إلى قائمة طويلة من التعاونات التي قامت Scuf Gaming بها عبر السنوات القليلة الماضية، وأبرزها يتضمن Activision Blizzard، Call of Duty World League، ESL و NBA 2K League.

تُعد Scuf من أبرز الشركات المصنعة لقبضات التحكم الاحترافية، حيث تقوم بدمج الراحة، الفاعلية والقدرة الكبيرة على تخصيص أزرار التحكم كما تريد، وهي أمور رأيناها مؤخراً في واحدة من أبرز إصداراتها الجديدة Scuf Prestige لأجهزة الأكسبوكس ون، كمبيوتر والأندرويد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى