أخبار الرياضات الإلكترونية

سبورتينغ لشبونة ومانشستر سيتي أجدد الفرق انضماماً لعالم الرياضات الإلكترونية

يبدو أن دخول عالم الرياضات الإلكترونية قد أصبح أمر تفكر به جميع الأندية حول العالم مع ازدياد أهمية الألعاب التنافسية الافتراضية. بدءاً ب”شالكة” الألماني وحتى “مانشستر يونايتد”، أعلن ناديان عريقان جديدان عن انضمامهما للائحة الفرق الرياضية المشاركة رسمياً في منافسات ألعاب FIFA السنوية وهما “سبورتينغ لشبونة” و “مانستر سيتي”.

وقع في الأمس النادي الإنجليزي عقده مع اللاعب ذو الثمانية عشر عاماً “Kieran “Kez” Brown” ليصبح أول اللاعبين الإلكترونيين للفريق. سيقوم “Kez” بتمثيل مانشستر سيتي في بطولات الرياضات الإلكترونية وبالأخص بطولات لعبة “FIFA” المعروفة.

“الأمر مشوق، إنه شيء جديد للنادي وهو أمر جديد لي أيضاً. سوف أقوم باستضافة البث المباشر على Twitch، سأصنع فيديوهات لقناة Manchester City على اليوتيوب وسوف أقوم باللعب مع محبي النادي حول العالم في البطولات المستقبلية. أنا أتطلع لذلك” تحدث Brown.

بشكل مماثل تناقلت المواقع الكبرى خبر تبني النادي البرتغالي الأشهر “Sporting Lisbon” للرياضات الإلكترونية حيث كشفت بأن الفريق سيقوم بالإفصاح عن فرقة League of Legends خاصة به بالإضافة إلى لاعبي FIFA لتمثيله وذلك في المستقبل القريب. نذكر بمدى أهمية فريق “لشبونة” لكرة القدم العالمية فهو من قدم لنا الأسطورتين “كريستيانو رونالدو” و “لويس فيجو”.

هل نرى المزيد من النوادي الكبرى في الأسابيع القليلة الماضية؟ نحن في انتظار خطوات فريقي برشلونة وريال مدريد فالأمر سيصبح مثيراً جداً حينها.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى