أخبار ألعاب الفيديو

احصل على هذه السكينز الرائعة مع تحدي Apex Legends القادم

أن تصل متأخراً خير من ألا تصل أبداً، أليس كذلك؟ ربما يكون كذلك هو الأمر بالنسبة للاعبي Apex Legends، والذين سيحصلون بعد طول انتظار على أولى التحديات المثيرة للاهتمام في اللعبة بعد طلبهم لذلك لفترة طويلة

 

 

التحدي القادم، والذي يدعى “The Legendary Hunt”، سينطلق يوم الثلاثاء القادم وسيستمر لمدة أسبوعين متيحاً للاعبين فرصة دخول مباريات خاصة تكافئهم ب Skins مميزة عند الفوز بتحدياتها. كل ما عليك فعله هو الوصول إلى أفضل خمسة فرق خلال اليوم، ليتم إدخالك إلى مباريات مخصصة مليئة بالفرق الحاصلة على مركز مشابه مما سيزيد من الحماس والتشويق مع نخبة من أفضل اللاعبين.

ستحصل أيضاً على مستوى Battle Pass واحد يومياً لكل مباراة تصل بها إلى أفضل خمسة، كما سيتم إتاحة Skins خاصة بسلاح R-301 و Wraith (في الصورة أعلاه) لمالكي Battle Pass الموسم الأول. أما عن تحدي “Legendary Hunt” فسوف تحصل على Skin مجانية خاصة ب Bloodhound عند لعبك، إضافة لمحتويات أخرى عند إكمالك للتحديات سيتم الكشف عنها لاحقاً.

تم الكشف أيضاً عن بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بالموسم الثاني، والذي سنحصل على نظرتنا الأولى عليه خلال الأسبوع القادم في مؤتمر E3 الضخم لشركة EA. أهم ما تم التحدث عنه هو تواجد تحديات يومية وأسبوعية في الموسم الثاني من Battle Pass، مع تواجد التحديات الأسبوعية بشكل دائم حتى نهاية فترة ذلك الموسم لتعود إليها متى ما أردت.

“على الرغم من أننا لم نرد إضافة تحديات جنونية تعدل بشكل كبير طريقة لعبك للعبة، هذه التحديات ستوفر تنويعاً مثيراً للاهتمام في كل مباراة. ذلك سيعني بأن جميع اللاعبين سيشعرون بتقدم أكثر سرعة في الموسم الثاني وستكون الرحلة أكثر إمتاعاً. أيضاً، سيوفر ذلك فرصة للاعبين الذين لا يستطيعون اللعب بشكل مكثف أثناء الأسبوع لإكمال قسم كبير من Battle Pass دون الحاجة لذلك”

تصريح EA يأتي مطمئناً لأولئك الذين قد خاب أملهم بمحتوى Battle Pass الموسم الأول، فلم يأتِ شحيحاً بالمحتويات المثيرة فحسب، بل وتطلب أيضاً وضع الكثير من الساعات يومياً بسبب تواجد طريقة واحدة فقط للتقدم بالمستوى ألا وهي الحصول على XP أثناء اللعب، وهو أمر لن يتكرر مع تحديات الموسم الثاني المختلفة التي تمنح طرقاً عدة للتقدم.

أخبار أخرى عن الموسم الثاني تتضمن عدم احتواءه على أدوات غير مرغوبة كلوائح الأرقام، وعوضاً عن ذلك التركيز على تقديم Skins مثيرة للأسلحة والشخصيات. بالحديث عن Skins الموسم الثاني، سيتم تقديم Legendary Skin كل 25 مستوى، عوضاً عن واحدة كل 100 مستوى (كامل الموسم الأول).

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل بتاريخ 8 من يونيو في مؤتمر EA E3، وسيتم الاحتفال بالموسم الثاني عبر توفير فترة Double XP من 7 يونيو وحتى 10 لملاك Battle Pass الأول.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى