أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

اجتماع PewdiePie و Ninja في أغرب لقاء بينهما حتى الآن

جُن جنون الإنترنت ظهيرة اليوم لسماع بأن كلاً من ملكي Twitch و Youtube سيجتمعان لأول مرة في حدث تاريخي لم نره من قبل، وذلك للعب Fortnite في إحدى بطولاتها الشهيرة والتي على وشك أن تصبح أكثر شهرة مع هذا الإعلان

على الرغم من كونه معروفاً بين معجبيه لكرهه للعبة الشهيرة، عدا عن تلك المرة التي قام بلعبها لأجل هزيمة T-Series، يبدو أن PewDiePie قد قرر وضع الماضي وراه والانطلاق في هذه التجربة الجديدة من خلال تحدي Friday Fortnite ليلعب جنباً إلى جنب مع Tyler “Ninja” Blevins، والذي قام أيضاً بانتقاده في فيديوهات سابقة (بشكل ودي).

السويدي البالغ من العمر 29 عاماً سيكون جزءاً من الأسبوع الثاني للبطولة التي ينظمها اليوتيوبر الشهير الآخر “KeemStar”، والذي قام بنفسه بالإعلان عن فريق Duo غريب الأطوار هذا عبر تغريدة في Twitter. بطولة Friday Fortnite ذات جائزة $20.000 قد بدأت موسمها الثاني في 31 من مايو مع فوز فريق NRG بالمركز الأول، والآن سنرى “Ninja” يدخل تحديها الثاني مع “Pewdiepie” بعد انفصاله مؤقتاً عن زميله “Reverse2K” لأجل هذا الحدث الثنائي.

ستقام المرحلة الثانية من Friday Fortnite بموسمها الثاني في السابع من يونيو الحالي، أي خلال نهاية الأسبوع الحالي، وستشهد إقبالاً كبيراً حتماً حينما يتم بثها مباشرة عبر Youtube و Twitch لرؤية كيف سيقوم “Pewdiepie” باللعب أمام الفرق الاحترافية المختلفة والتي أتت لربح الجائزة المالية الكبرى.

يُذكر بأن “Pewdiepie” يمتلك أكثر من 96 مليون مشترك حتى الآن على Youtube ومايزال يحمل لقب القناة الفردية الأكثر اشتراكاً في العالم على الرغم من خسارته معركة T-Series، والتي أصبحت تتجاوز 100 مليون مشترك الآن. سيكون من المثير للاهتمام رؤية أداء “Pewdiepie” في لعبة لطالما قام بانتقادها، خاصة وأنه يُعد من مناصري عدوتها اللدودة PUBG والتي تسببت له بمشاكل في السابق لنطقه إحدى الألفاظ العنصرية في لحظة غضب.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى