أخبار ألعاب الفيديو

سلسلة Half-Life تعود بعد طول انتظار مع إصدار Alyx الجديد!

هاف-لايف 3 كونفيرمد! حسناً.. ليس حقاً، لكن هذا أقرب ما سنحصل عليه إلى إصدار Half-Life جديد يدفع بعجلة القصة إلى الأمام، أو ربما للخلف.. الأمر معقد. المهم الآن بأن Half-Life: Alyx أصبحت هنا

 

 

بعد تشويقنا في الأيام القليلة الماضية بتغريدة واحدة قام بها حساب Valve الرسمي على تويتر، ها هي شركة ألعاب الفيديو الشهيرة تكشف عن إصدار Half-Life الجديد الأول منذ أكثر من 10 أعوام، والمسمى Half-Life: Alyx.

تأخذ مكاناً ما بين أحداث Half Life و Half Life 2، تأخذنا Half-Life: Alyx في رحلة فريدة من نوعها تستخدم جميع مقدرات تقنية الواقع الافتراضي لغمس اللاعبين في القصة المحبوكة باتقان لطالما اعتدنا رؤيته من Valve، ويبدو أن اللعبة الجديدة من شأنها أن تقدم تجربة VR لا مثيل لها.

ستأخذ دور الشخصية المعروفة لمحبي السلسلة Alyx Vance في رحلتها مع والدها Eli في قيادة المقاومة ضد قوى Combine المحتلة للكرة الأرضية، وسوف تقوم بحل الألغاز، القتال، واستكشاف عالم اللعبة كما لم تره من قبل بفضل استخدام اللعبة لمحرك Source 2 الجديد كلياً.. كما أننا حصلنا على نظرتنا الأولى على الشخصية المفضلة لدى المعجبين بالدقة العالية في نهاية العرض التشويقي.

تستطيع القيام بوضع الطلب المسبق على اللعبة بدءاً من الآن على منصة Steam مقابل مبلغ $60، حيث أكدت Valve بأن HL: Alyx هي تجربة Half Life كاملة أي أنك تستطيع توقع ساعات طويلة من اللعب. لست بحاجة لامتلاك خوذة Valve Index للواقع الافتراضي للعب، حيث تستطيع استخدام جميع الخوذ المتوافرة للحاسب الشخصي بما فيها Oculus و Vive، إلا أنك ستحصل على اللعبة مجاناً في حال كنت من مالكي Index VR.

وبالحديث عن Index VR، كشفت Valve بأنك حينما تقوم بشراء خوذتها المستقبلية قبل نهاية 2019 فستحصل على عدد من الإضافات أبرزها امكانية استكشاف بيئات HL: Alyx داخل SteamVR Home، أشكال Skins متنوعة لأسلحة Alyx، ومحتويات حصرية مستوحاة من الإصدار الجديد لكل من لعبتي CS: GO و Dota 2.

شاهد العرض والصور الجديدة أدناه. Half-Life: Alyx ستصدر في شهر مارس من العام القادم حصرياً على Steam للحاسب الشخصي.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى