أخبار ألعاب الفيديو

شخصيات La Casa de Papel تغزو عالم Rainbow Six: Siege في حدث جديد

يبدو أن معجبي مسلسل السطو الشهير La Casa De Papel (Money Heist) سيحصلون على لعبتهم الخاصة.. نوعاً ما، وذلك مع قدوم شخصيات المسلسل إلى عالم لعبة Rainbow Six: Siege الشهيرة وذلك في تعاون غير متوقع بين Ubisoft و Netflix

 

 

حدث Money Heist التعاوني قد تم تسريبه منذ بعض الوقت، حيث تناولت التسريبات معلومات عن قدوم أقنعة وأزياء شخصيات المسلسل إلى Siege وهو أمر أصبح مؤكداً الآن. سيجري الحدث الجديد منذ تاريخ 20 نوفمبر وحتى 25 من الشهر ذاته، حيث يأخذ مكاناً في خريطة Bank عبر نمط Hostage.

ستتمكن من شراء حزمتين من متجر اللعبة لكل من Vigil و Hibana وهما Heist Bundle و Accomplice Bundle، حيث ستحصل كلتا الشخصيتين على لباس رأس مميز، زي مميز، Skin للأسلحة و تميمة (Charm). ستتوافر الحزمتين لعام كامل بدءاً من 20 نوفمبر، لذا لا داعي للعجلة إن لم تستطع شراءها الآن.

تُعد صفقة التعاون الجديدة ما بين Ubisoft و Netflix بداية العلاقة ما بين الشركتين الكبرتين، حيث أثبتت Ubisoft كفائتها في تضمين العلامات التجارية المختلفة في ألعابها مثل Predator في Ghost Recon Wildlands. قد نرى المزيد من الصفقات التعاونية بين الشركتين لاحقاً، ف Netflix ليست جديدة على إدخال مسلسلاتها في عالم ألعاب الفيديو وذلك مع حصول Stranger Things على لعبة خاصة به إضافة لصفقة تعاون مع Rocket League.

في أخبار متصلة، ستتمكن من تجربة الحدث الجديد بالمجان مع أصدقائك وذلك مع الكشف عن قدوم عطلة أسبوع مجانية للعبة Rainbow Six: Siege بدءاً من 21 نوفمبر وحتى 24، وذلك بهدف تعريف المزيد من اللاعبين بعنوان إطلاق النار التنافسي الشهير مع توافر خصم مميز على اللعبة أثناء فترة العرض. الفترة المجانية تعود مجدداً لتتوافر عبر الحاسب الشخصي، أكسبوكس ون والبلايستيشن 4، وستمتلك جميع المحتويات التي صدرت للعبة حتى الآن.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى