أخبار ألعاب الفيديوكاونترسترايك

إطلاق توسعة جديدة للعبة CSGO بعد ثلاثة أعوام من الإنتظار مع عدة مفاجئات

لقد حان الموعد بعد طول انتظار: Operation جديدة لمحبي لعبة إطلاق النار التنافسية Counter-Stike: Global Offensive (أو CSGO اختصاراً) قد أصبحت هنا، وبحوزتها عدد من المفاجئات والجوائز الجديدة التي سيسعد عشاق اللعبة لرؤيتها

 

التوسعة الجديدة تدعى Shattered Web، وهي تأتي بعد ما يقارب الثلاثة أعوام على إصدار Operation Hydra وبعد ما يقارب العام على أحدث إضافات اللعبة الكبرى المتمثلة في نمط Danger Zone. على الرغم من الإصدار المفاجئ للتوسعة الجديدة فهي تقدم عدداً كبيراً من المحتويات الجديدة المتمثلة ب Skins جديدة تستطيع امتلاكها عن طريق إتمام المهام الأسبوعية.

تتنوع المهام ما بين القيام بأفعال معينة كالبحث عن العينات في المخبر المتواجد بنمط باتل رويال Danger Zone إلى القيام بالقضاء على الأعداء في المباريات الاعتيادية باستخدام سلاح معين. على الرغم من أن تذكرة Operation Shattered Web ليست مجانية، إلا أنك تستطيع القيام بالمهام وجمع النقاط في أي وقت ومن ثم الحصول على الجوائز في حال قمت بشراء التذكرة لاحقاً.

تمت إضافة خمسة خرائط إلى محتوى Shattered Web وهي Norse، St. Marc و Canals حيث تمتلك كل منها Skins جديدة خاصة بالحدث الجديد، بينما تأتي خريطة Jungle الجديدة كلياً إلى نمط Danger Zone لتضيف له المزيد من المتعة وكذلك Lunacy كخريطة انعدام جاذبية جديدة في اللعبة.

ستحصل CSGO أيضاً وللمرة الأولى في تاريخها على نمط Skins جديد خاص باللاعبين، حيث يمكنك اختيار الشكل الخاص بلاعبك من فريقي T و CT عن طريق جوائز Shattered Web بشكل مشابه لألعاب أخرى مثل Rainbow Six Siege مما يضيف المزيد من التميز والتألق لشخصيتك داخل ساحة المعركة.

كاونتر سترايك غلوبال أوفينسيف شاترد ويب رياضة الكترونية csgo skins shattered web steam

بالإضافة للجوائز التي سيمكنك الحصول عليها من مهام Shattered Web فقد تم إطلاق Case جديدة أيضاً تحمل نفس المسمى، لتقدم عدداً من Skins الأسلحة الاعتيادية مع فرصة الحصول على خمسة سكاكين جديدة هي Paracord Knife، Survival Knife، Nomad Knife و Skeleton Knife.

أما فيما يخص تغييرات اللعبة ذاتها في التحديث ذو حجم 1.5 غيغابايت الجديد فيسرنا إعلامك بأنك لن تعاني من سلاح SG 553 (Krieg) بعد الآن، وذلك مع زيادة سعره إلى $3000 ليصبح واحداً من أغلى بندقيات اللعبة مما يعني بأنه أصبح استثماراً مكلفاً لأي فريق T يرغب باستخدامه، وهو ما يحد سيطرته على عالم اللعبة بعدما طالب العديد من اللاعبين ومنهم محترفو Astralis بالقيام بوضع حد لهذا السلاح القوي عالي الدقة والذي كاد أن يستبدل AWP في الساحة التنافسية لرخص ثمنه وقوته.

من الجانب الآخر، ستلعب كل من بندقيتي FAMAS و Galil AR دوراً أكبر بعد أن كانا السلاحين الأقل تفضيلاً في متناول CT و T وذلك من خلال تخفيض سعرهما إلى $2050 و $1800 فقط على التوالي.

يمكنك تحميل التحديث الجديد للعبة CSGO بدءاً من الآن واختبار التغييرات بنفسك. يُذكر بأن محتوى Shattered Web سيستمر لمدة 16 أسبوعاً وستكلفك التذكرة الخاصة به مبلغ $15 عند شرائها من متجر Steam.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى