أخبار ألعاب الفيديو

تحديث Counter-Strike: Global Offensive الجديد هو الأبرز في تاريخها – نمط Battle Royale جديد واللعبة تصبح مجانية بالكامل!

تحديث أتى مفاجئاً كما اعتدنا من شركة Valve، وقد يكون هو الأكثر تأثيراً في تاريخ اللعبة بجعلها مجانية للعب بالكامل إضافة لنمط Battle Royale المنتظر والذي يضعها في مواجهة مباشرة مع PUBG و Call of Duty: Black Ops 4

 

 

النمط الجديد، والذي يدعى Danger Zone، هو نمط Battle Royale سريع الوتيرة تم بناؤه بالاعتماد على نمط CS: GO التكتيكي المعروف، حيث سيتحتم على اللاعبين استخدام ذكائهم، مهاراتهم وأدواتهم المتاحة للوصول إلى القمة، وذلك حسب الوصف الرسمي على الصفحة الخاصة باللعبة.

يتضمن النمط الجديد ساحة معركة ل 18 لاعباً، حيث سيتنافس اللاعبون لإيجاد مايستطيعون من أدوات مساعدة كما هو الأمر مع ألعاب BR الأخرى مثل PUBG. واحدة من الميزات المختلفة هي امتلاك كل لاعب لجهاز تابلت يمكنه من اتخاذ القرار سواءاً كان يريد قتال الأعداء القريبين أم التخطيط لاستراتيجيات مختلفة. تبدأ المباراة باختيار نقطة دخول لساحة Blacksite، ليقوم اللاعب باستكشاف اسرارها بعد ذلك والاستعداد لقتال اللاعبين الآخرين. سيتمكن اللاعب أيضاً من إنجاز المهمات المختلفة للحصول على جوائز، مثل إنقاذ الرهائن.

tablet_danger zone csgo battle royale

احتفالاً بإطلاق النمط الجديد، والذي سمعنا الكثير من الشائعات عن العمل عليه عبر الأشهر القليلة الماضية، تم جعل لعبة CS: GO مجانية بالكامل. هذا صحيح، على الرغم من جعلها مجانية في وقت سابق هذا العام إلا أن الأمر كان محدوداً للعب ضد Bots، بينما ستتمكن من الدخول لكافة الميزات هذه المرة. في خطوة غريبة من Valve، ستتمكن من دفع المال للحصول على ميزات Prime إضافة إلى Drops لل Skins وال Crates، وذلك مقابل $15 لتحديث الحساب المجاني إلى حساب Prime. مايزال تأثير هذه الخطوة على المجتمع التنافسي للعبة مجهولاً حتى اللحظة.

يمكنك تحميل التحديث الجديد بدءاً من الآن وبحجم يقارب 800 ميجابايت. ننصحك بالقيام بذلك بأسرع وقت ممكن للاستفادة من العرض المحدود والذي يكافئ مالكي Prime Status ب Skin جديدة تدعى Souvenir MP5-SD | Lap Rats. كما ويذكر بأن Case جديدة تدعى Danger Zone Case قد تم إطلاقها وتحتوي على 17 Skins من تصاميم مجتمع اللعبة إضافة ل Knives نادرة جديدة.

هل قمت بتجربة Danger Zone بعد؟ أخبرنا بتجربتك وتأكد من المشاركة في تطوير النمط الجديد عبر إرسال الأخطاء التي تصادفها إلى فريق التطوير. هل يكون Battle Royale هو النمط الذي احتاجته CS: GO للعودة إلى القمة من جديد؟ هذا ما سنراه قريباً.

https://www.youtube.com/watch?v=l7_SvcS9gVc

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى