أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

هنا جميع الفائزين في عالم League of Legends خلال الحدث الأضخم لجوائز الألعاب The Game Awards 2018

لقد انتهى الحدث The Game Awards 2018 قبل أيام قليلة مع العديد من الفائزين في عالم League of Legends خلال أرقى و أضخم حدث مخصص لجوائز صناعة ألعاب الفيديو و الرياضة الإلكترونية esports.

 

 

بعد مرور ما يقارب من عقد أي عشر سنوات على تطوير لعبة League of Legends بشكل مباشر، برزت شركة Riot كواحدة من أهم الشركات الاحترافية في مجال تطوير الألعاب من نمط (MOBA (Multi Online Battle Arena، كما فازت بأربعة جوائز من أصل ثمانية ترشيحات بالمجمل ضمن الحدث الأهم و الأضخم لتوزيع جوائز الألعاب من العام و هو The Game Awards 2018. و يأتي ذلك في نهاية واحدة من السنوات الأكثر إثارة للجدل في تاريخ اللعبة الطويل، والتي تضمنت ادعاءات (واعتذارات لاحقة) عن التمييز العنصري المتفشي في مكاتب شركة Riot بالإضافة إلى قائمة طويلة من التحديثات و تغييرات اللعبة في جميع أرجاء العام 2018.

و على الرغم من كل ذلك، فقد كانت نهاية العام مثيرة للإعجاب بالنسبة لشركة Riot و لعبتها الأشهر League of Legends. و ياتي ذلك إلى جانب الفوز بأربعة جوائز ضمن الحدث الكبير The Game Awards 2018، حيث شهدت بطولة العالم في اللعبة World Championship عدد ساعات مشاهدة أكثر من أي حدث رياضة إلكتروينة آخر esports هذا العام.

و هنا ادناه جميع الفائزين في عالم League of Legends ضمن حدث الجوائز The Game Awards 2018.

الجوائز Awards كانت على النحو التالي:

جائزة أفضل فريق في الرياضة الإلكترونية esports: من نصيب فريق Cloud9 في عالم League of Legends.

جائزة أفضل مدرب Coach: من نصيب Bok “Reapered” Han-gyu مدرب فريق Cloud9 أيضا.

جائزة أفضل حدث في الرياضة الإلكترونية esports: من نصيب بطولة العالم لهذا العام League of Legends World Championship 2018.

جائزة أفضل معلق في الرياضة الإلكترونية esports: من نصيب المعلقة Eefje “Sjokz” Depoortere.

الترشيحات الأخرى Nominations كانت على النحو التالي:

  • أفضل لعبة ضمن الرياضات الإلكترونية esports: ترشحت لعبة League of Legends، و فازت لعبة Overwatch التابعة لشركة Blizzard.
  • أفضل لاعب في الرياضة الإلكترونية esports: ترشح اللاعب Jian “Uzi” Zi-Hao من فريق RNG، و فاز اللاعب Dominique “SonicFox” McLean في هذه الجائزة.
  • أفضل اللحظات في الرياضة الإلكترونية esports: كانت الترشيحات تضم هزيمة فريق G2 Esports لفريق RNG في بطولة العالم Worlds 2018، و فريق KT Rolster في مواجهة فريق Invictus Gaming ضمن السباق في بطولة العالم Worlds 2018، و كانت الجائزة من نصيب عودة فريق Cloud9 و الفوز في ثلاثية OT ضد فريق FAZE في بطولة ELEAGUE.
  • جائزة أفضل منشئ للمحتوى: حيث ترشح Pokimane، و كانت الجائزة من نصيب Ninja.

كما يمكنك مشاهدة جميع الفائزين في الحدث الأضخم The Game Awards 2018 من خلال هذا الرابط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى