أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

سيتم تغييرالنمط ARAM نحو الأفضل في League of Legends

التغييرات في طريقها إلى نمط اللعب السريع ARAM في League of Legends، حسب تغريدة ManWolfAxeBoss على موقع Twitter.

التغييرات الجديدة صممت لتسريع الألعاب ضمن خريطة  Howling Abyss، الغاية من النمط  ARAM بأن تكون الألعاب أسرع وأقل جدية من الألعاب في نمط Summoner’s Rift، لأن هذه هي طبيعة هذا النمط ، حيث يتم إختيار عشرة أبطال عشوائيا سواء كان اللاعب يعرف أو لا يعرف اللعب بهذه الأبطال لتتقاتل فيما بينها وضد بعضها في مسار واحد مما يؤدي إلى فوضى دموية رائعة.

المشكلة في نمط ARAM أن العديد من المبارايات تستغرق وقتا طويلا، وخاصة الألعاب عندما يكون كلا الجانبين أو الفريقين حاصلين على كل السحراء Mages أو الأبطال التي تتمتع بقدرة دفاعية عالية Tanks، وحتى في حال فوز القتال الجماعي Team Fight لأحد الفريقين، سيكون هناك وقت عصيب لتدمير الأبراج و إطالة مدة المبارة.

شركة Riot تعمل على حل هذه المشكلة،  وذلك عن طريق زيادة قوة الزواحف Minions Buffs  لتمكين الفريق من تدمير الأهداف و الأبراج  بعد فوز القتال حتى و إن كان الفريق لا يملك AD Carry  ضمن تشكيلته. أيضا Inhibitors أصبحت صفقة رابحة، لأن الزواحف القوية Super Minions ستتحول إلى Super Mega Deathlord Minions وهو ليس أسمها الفعلي،  ولكن ستحصل على زيادة قوة كبيرة جدا Buffs، حيث سيتضاعف درعها Armor إلى ثلاثة أضعاف، و سيتضاعف ضررها مرتين Double Damage، و ستعطي زيادة في سرعة الحركة Movement Speed  بمقدار 20% لفريق الحلفاء القريب منها. الزواحف والمدافع في موجات الزواحف العادية سيكون ظهورها أسرع قليلا، كما أن Relics ستعيد صحة الشخصية Health بناء على كمية الصحة المفقودة.

هذه التغييرات ستجعل فوز المعركة Team Fight هام جدا و أساسي، لأنه حتى لو كان الفريق لا يملك بطل جيد لتدمير الأبراج، فإن موجات الزواحف الكبيرة ستكون كافية للقيام بهذه المهمة، وهذه التغييرات من شأنها أن تجعل تقدم المبارايات أسرع بكثير.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى