أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

شاهد أحداث The International 6 وكن بين الحضور مباشرة من منزلك

قريباً، لن تكون بحاجة لمغادرة منزلك على ما يبدو.

إحدى الأهداف الأساسية لتقنية الواقع الإفتراضي التي أُعيد تقديمها بشكل محسن هذا العام مع أجهزة Oculus Rift و Vive كانت تقريب المسافات بشكل لم نشهده من قبل، وهو ما دفع شركة ك “Facebook” إلى شراء كامل “Oculus” للاستفادة من ناحية التواصل الإجتماعي.. لكن ماذا عن ألعاب الفيديو؟

للإجابة عن ذلك نستطيع إلقاء نظرة على ما قامت بالكشف عنه Valve في الأمس ألا وهو تمكين مالكي خوذ الواقع الإفتراضي من حضور أضخم مباريات الرياضات الإلكترونية على الإطلاق “The International 6” في راحة منازلهم. نعم هذا صحيح، ستتمكن بفضل التقنية الجديدة من حضور الحدث مباشرة وذلك إما من منظور “bird view” من الأعلى أو واقفاً في عالم اللعبة.

الإعلان الجديد قد أتى مع التحديث الذي صدر في الأمس لل “Compendium” تحت مسمى “Dota VR Theater”. تستطيع التعرف على المزيد من خلال الصفحة الرسمية لهذه الميزة والتي نتوقع حضورها في مناسبات أخرى بعد بطولة TI6 للعبة Dota 2.

في سياق متصل كنا قد ذكرنا قبل أمس بأن “The International” حقق بإصدار العام الحالي رقماً قياسياً جديداً من ناحية الجائزة المالية متجاوزاً ال $18.8 مليون دولار حتى لحظة كتابة المقال. تبدأ فعاليات البطولة في الثامن من أغسطس وحتى الثالث عشر من الشهر ذاته. سيكون الأمر مشوقاً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى