أخبار الرياضات الإلكترونية

شاهد الفروقات الرسومية بين إعدادات Battlefield 1 المختلفة على الحاسب الشخصي

الجزء القادم من Battlefield سيتابع تقليد السلسلة في تقديم مستوى رسومي غير مسبوق، فجميع العروض التي رأيناها حتى الآن من Battlefield 1 أرتنا رسوميات مبهرة على الرغم من كونها ماتزال في مرحلة الألفا التجريبية.

في حال لم يكن حاسبك قادراً على تشغيل الألعاب الجديدة بأعلى دقتها فستتسائل حتماً عن الفروق الرسومية بين الإعدادات الخاصة للعبة، ولهذا نحن هنا مع فيديو جديد قامت قناة “Arekkz Gaming” المعروفة بإطلاقه للمقارنة بين رسوميات الإصدار الجديد من محرك Frostbite Engine من أدنى الإعدادات وحتى Ultra. قد توجد بعض الإختلافات عند الإصدار النهائي فما ستشاهده في الأسفل مايزال من مرحلة تجريبية عرضة للتغييرات دون إشعار مسبق:

إن أردت الاستمتاع بأعلى دقة ممكنة يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الآخر من قناة “VincenteProD” حيث يستعرض Battlefield 1 على أقصى الإعدادات وبدقة 1440p ومعدل 60 إطار في الثانية. ستستطيع تجربة اللعبة بنفسك قريباً عند إطلاق مرحلة البيتا المفتوحة هذا الصيف قُبيل إصدار اللعبة رسمياً للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في 21 أكتوبر القادم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى