أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة Rocket League ستحصل على نظام مفاتيح وصناديق مشابه ل CS: GO قريباً

يبدو أن شراء الصناديق العشوائية الافتراضية وفتحها للحصول على أدوات تجميلية قد أصبح أمر علينا الاعتياد عليه في ألعاب الأونلاين التنافسية. بعد نجاح هذا النظام في لعبتي Counter-Strike: Global Offensive و Team Fortress 2 وشبيهه في Dota 2 يبدو أن Rocket League ستنضم لتلك القائمة قريباً.

أثناء تحليل ملفات اللعبة من قبل أحد مستخدمي موقع Reddit، اكتشف “TheSgtPunishment” تواجد بيانات متعلقة بنظام الصناديق العشوائية التي تحتوي داخلها على أدوات تجميلية يتم الوصول إليها من خلال شراء مفتاح معين بشكل مشابه ل CS: GO. سرعان ما أتى التصريح الرسمي من استديو Psyonix وذلك لتوضيح الأمور قبل أن يتم فهمها بشكل خاطئ.

تحدث Jeremy Dunham من استديو التطوير ليؤكد بأن مبيعات هذه الصناديق ومفاتيحها ستذهب إلى الجوائز الكبرى الخاصة بمسابقات الرياضات الإلكترونية المقبلة للعبة Rocket League، كما أن الأدوات التي سيحصل عليها اللاعبون هي مجرد زينة لن تؤثر إطلاقاً في أفضلية أحدهم على الآخر. أما إن كنت قلق من تأثر معدل ال Drop الخاص بهذه الأدوات بشكل طبيعي داخل اللعبة فلا تقلق، فستبقى النسبة العشوائية ذاتها.

المزيد من التفاصيل حول النظام الجديد ستأتي في الشهر القادم خلال نهائيات RLCS Live Finals القادمة. Rocket League متوفرة حالياً للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى