أخبار الرياضات الإلكترونية

فوز الألماني Xixo ببطولة Hearthstone الثانية له في نهائي StarSeries

أحد أبرز لاعبي Hearthstone قد أثبت وجوده من جديد مع فوزه ببطولته الثانية الكبرى في الصين عطلة الأسبوع هذه، لينضم “Xixo” بذلك إلى عدة أسماء كبرى أخرى ممن استطاعوا الظفر بعدة جوائز في لعبة الورق التنافسية هذه.

ممثل فريق Na’Vi في بطولة StarSeries الحالية تمكن من التغلب على البطل الصيني “XieShuai” بنتيجة 4-2 في النهائي ليأخذ بذلك جائزة ال 20.000$ إلى المنزل. لقد كان فوز Xixo مسألة وقت لا أكثر بالأخذ بالاعتبار الأداء الرائع له والذي جعله في صدارة التصنيف في مجموعته.

الفوز في StarSeries هو الثاني بالنسبة ل Xixo الذي يعد حالياً من أقوى اللاعبين في العالم وذلك بعد تفوقه في شهر أكتوبر من العام الماضي على المنافسة وفوزه ببطولة Esports Arena Invitational وجائزة 10.000$. ينضم اللاعب ألماني الأصل بفوزه هذا إلى قائمة من اللاعبين الآخرين ك “Kolento”، Thijs Molendijk، “Lifecoach” والمزيد من اللاعبين الفائزين بأكثر من بطولة كبرى واحدة في Hearthstone.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى