أخبار الرياضات الإلكترونية

شاهد بنفسك تشغيل لعبة DOOM كاملة داخل منشار آلي

إن لم تكن على علم بالأمر،أخذ معجبو لعبة DOOM مؤسسة نمط إطلاق النار على عاتقهم بأن يقوموا بتشغيل أجزائها القديمة على أي شيء يمكن إيجاده في الحياة اليومية. في العام الماضي رأينا تشغيل DOOM على أجهزة الصرافة، وقبله على محمصة للخبز، وقبله على ثلاجة مطبخ وهكذا دواليك. اليوم، يبدو أن التحدي الجديد قد تم إنجازه على منشار آلي دون غيره.

كنا لنحب بأن يكون المنشار حقيقياً لكنه (للأسف) ليس كذلك. المنشار اللعبة هذا قد تم “تحسينه” من خلال إضافة إمكانية لعب DOOM II بكاملها داخله وذلك عن طريق الحاسب المصغر “Raspberry Pi Zero” وبعض التعديلات اللازمة. صانع هذا المنشار وصاحب الفكرة “George Merlocco” قد قام بمشاركة اختراعه على شبكة اليوتيوب، ويمكنك مشاهدة الفيديو أدناه بنكهة التسعينيات:

الجزء الجديد من اللعبة والمدعو فقط “DOOM” متوفر الآن للحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4 ويبدو أن آراء اللاعبين إيجابية حوله حتى الآن دون توافر مراجعات حتى اللحظة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى